تعز: اختتام الورشة الخاصة بتعزيز الشراكة بين صندوق النظافة والتحسين والجهات ذات العلاقة في المحافظة

١٠ اشهر مضت ٥٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

خلال حضورها اختتام الورشة الخاصة بتعزيز الشراكة بين صندوق النظافة والتحسين والجهات ذات العلاقة في المحافظة 


وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تشدد على أهمية  قيام كل الجهات الحكومية المعنية ذات العلاقة بمسؤولياتها تجاه النظافة في المحافظة 


أخبار1-اليمن--تعز  


شددت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق على أهمية قيام كل الجهات الحكومية المعنية ذات العلاقة بمسؤولياتها تجاه النظافة في المحافظة باعتبار نظافة المدينة مسؤولية الجميع دون استثناء .


جاء ذلك خلال حضورها اليوم، اختتام الورشة الخاصة بتعزيز الشراكة بين صندوق النظافة والتحسين والجهات ذات العلاقة في المحافظة والتي أقامتها منظمة يمن بلا نزاع على مدى يومين، شارك فيها مدراء عموم مديريات المدينة ومدراء عموم عدد من المكاتب الخدمية في المحافظة وعدد من الجهات ذات العلاقة.


وأشادت الدكتورة إيلان بأهداف الورشة التي تسعى من خلالها المنظمة إلى تعزيز الشراكة بين صندوق النظافة والتحسين وعدد من الجهات 

الحكومية الخدمية من أجل التنسيق المشترك بين تلك الجهات والصندوق لقيام كل جهة بدورها وتضافر كل الجهود مع المجتمع من أجل مدينة نظيفة خالية من الأوبئة والأمراض وإظهار المدينة بشكل يليق بجمالها وثقافتها  . 


وثمنت الدكتورة إيلان جهود منظمة يمن بلا نزاع واهتمامها بمثل هذه الورشات التي تعزز دور منظمات المجتمع المدني في القيام بدورها كما ينبغي، في التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية من خلال تزويد عدد من الجهات المعنية، بمقترحات وتوصيات ومخرجات مفيدة ينبغي على الجميع تنفيذها واتخاذ قرارات رشيدة لإصلاح الوضع بتعاون الجميع  . 


من جانبه أوضح الأستاذ معاذ عبده سعيد رئيس منظمة يمن بلا نزاع بأن أهداف المشروع يتضمن تحسين وتعزيز أداء السلطة المحلية ومكاتبها الخدمية للقيام بواجبها في التعاون مع صندوق النظافة والتحسين ليكتمل الدور الحقيقي والملموس في نظافة المدينة كما ينبغي. 


وأشار بأن المنظمة قامت بتوزيع عدد من براميل القمامة وإصلاح بعض معدات النظافة بتمويل من شركاء اليمن كمساهمة في دعم صندوق النظافة، إضافة إلى تأهيل فريق الصندوق ورفع الوعي البيئي من خلال عدد من الجهات الحكومية المعنية التي لها دور مع صندوق النظافة والتحسين كمسؤولية تكاملية.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن