الهند: وفاة الداعية الإسلامي الشيخ أمين عثماني عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وسكرتير الشؤون الإدارية والتخطيط لدى مجمع الفقه الإسلامي بالهند

٤ اشهر مضت ٨٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 وفاة الداعية الإسلامي الشيخ أمين عثماني عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وسكرتير الشؤون الإدارية والتخطيط لدى مجمع الفقه الإسلامي بالهند عن عمر يناهز 64 عاما


قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

- وفاة فضيلة الشيخ الداعية والمربى الفاضل أمين عثمانى عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وسكرتير الشؤون الإدارية والتخطيط لدى مجمع الفقه الإسلامي بالهند عن عمر يناهز 64 عاما قضاها رحمه الله في الدعوة والتربية.


- عثماني: رحمه الله من العلماء العاملين في الهند كما كان له الكثير من النشاطات العلمية والدعوية.


- ولد عثماني رحمه الله في 15/5/1956 في الهند وتلقى تعليمه هناك، وتخرج من جامعة جراه، وحصل على بكالوريوس في التربية  من الجامعة الإسلامية، ثم حصل على الماجستير في اللغة العربية من  جامعة دلهي.


- شارك رحمه الله في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية والوطنية كما ساهم في التنسيق بين المؤسسات والمنظمات في الهند ونشر الكتيبات عن قضايا الأمة وبخاصة عن البوسنة وكشمير وسوريا ومصر وليبيا وغيرها من القضايا المصيرية وتم توزيعها على المسلمين.

  1. الاخبار
  2. اخبار عربية ودوليه