النصر يتمسك بضم «هداف الهلال السابق» خلال الانتقالات الصيفية

١ شهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اللاعب يمتد عقده مع أتالانتا إلى 2022..

فريق التحرير

18 محرّم 1442 /  06  سبتمبر  2020   01:25 م

يبدو أن إدارة نادي النصر لن تتراجع عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، صانع ألعاب نادي أتالانتا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية في إطار دعم فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

وحسم النصر 7 صفقات رسمية حتى الآن، «أمين بخاري - عبدالله الشنقيطي - أسامة الخلف - عبدالعزيز العلاوي - عبدالمجيد الصليهم - سلطان العنزي - عبدالفتاح عسيري».

وبحسب موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي فإن النصر رفع عرضه للتعاقد مع أليخاندرو جوميز؛ حيث تم تقديم راتب سنوي له يبلغ 6 ملايين يورو بالإضافة إلى منزل وسيارة خاصة ومكافآت أخرى.

وأضاف الموقع أن النادي الإيطالي رفض عرض النصر الأول للتعاقد مع نجمه الأرجنتيني، على أمل الاحتفاظ به استعدادًا للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن جوميز يريد من النصر عقدًا يمتد لمدة 3 سنوات وربما راتبًا أعلى، كما أنه سيتعين عليه اتخاذ قراره في وقت قصير للسماح للنادي السعودي بإضافته لقائمته في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسبق وارتبط اسم أليخاندرو جوميز بالانتقال إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية «يناير 2019».

حيث كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة الزعيم قدمت عرضًا إلى النادي الإيطالي بقيمة 15 مليون يورو.

وينتهي عقد جوميز مع أتالانتا في يونيو 2022، وهو يستطيع اللعب في أكثر من مركز هجومي، مثل المهاجم الثاني والجناح الأيسر، كما يلعب أيضا في مركز خط الوسط.

ولعب أليخاندرو رفقة أتالانتا الإيطالي في 236 مباراة، بمختلف البطولات منذ انضمامه إليه؛ حيث سجل 54 هدفًا، وصنع 67 هدفًا لزملائه بالفريق.

اقرأ أيضًا:

الهلال يسعى بقوة لضم جوميز الأرجنتيني من أتالانتا

فيروس كورونا يتسلل إلى جسد لاعب النصر الجديد

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية