جامعة أسوان تشارك بالملتقى الافتراضي الأول للتوظيف للجامعات المصرية

١ شهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، إن الجامعة ستشارك في الملتقى الافتراضي الأول للتوظيف للجامعات المصرية UCCD 2020 من خلال المركز الجامعي للتطوير المهني 28 سبتمبر الجاري، ويشارك فيه 400 آلاف طالب وطالبة بـ 10 جامعات مصرية.

وأضاف غلاب، في بيان اليوم الأحد، أن الملتقى يعقد تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، وبمشاركة كبرى الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في مجالات الاتصالات والصناعات الغذائية والصناعات الدوائية والتجميلية، والأوراق المالية، والإنشاء والتعمير، والطاقة، والنقل.

وأكد حرص الجامعة على توفير فرص العمل والتدريب للطلاب، حيث يعد ملتقى التوظيف خطوة مهمة للتغلب على الظروف الاستثنائية والأزمة العالمية التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحا أن ذلك يهدف لسد الفجوة بين التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل والصناعة وتوفير فرص عمل حقيقية للخريجين.

وأشار إلى أن ملتقى التوظيف الافتراضي لمراكز التطوير المهني بالجامعات 2020 يعتبر حدثًا افتراضيًا عبر الإنترنت يتقابل من خلاله أصحاب الأعمال مع طلاب وخريجي الجامعات ويستخدمون غرف التواصل (chat rooms) والاجتماعات عن بعد (teleconferencing) والبث عبر الإنترنت (webcasts) والندوات الافتراضية (webinars) والبريد الإلكتروني لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر