ريال مدريد يسعى لدعم هجومه بصفقة مجانية قوية

١ شهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بسبب أزمة كورونا..

فريق التحرير

18 محرّم 1442 /  06  سبتمبر  2020   03:02 م

تستهدف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تدعيم خط هجوم فريقها الأول لكرة القدم من خلال صفقة مجانية وقوية في نفس الوقت؛ بسبب ترشيد النفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظرًا للأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وبحسب شبكة «إي إس بي إن» العالمية، فإن ريال مدريد يملك القليل من الأموال في الوقت الراهن؛ بسبب الأزمة الاقتصادية لوباء فيروس كورونا.

وأضافت أن إدارة الملكي استبعدت فكرة ضم أي صفقة كبرى وقررت تأجيلها للصيف المقبل، مشيرة إلى أنها سوف تنتظر حتى عام 2021، إذا أرادت ضم مهاجم بروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأشارت أن ريال مدريد بحاجة إلى مهاجم احتياطي للموسم القادم 2020-2021، وتم ربطه بالأوروجوياني إدينسون كافاني، وقد تكون الصفقة لمدة عام واحد بعد أن فشل في تأمين انتقاله إلى أتلتيكو مدريد أو بنفيكا منذ مغادرته باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل كافاني عن صفوف سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، مع رفضه محاولات دافيد بيكهام لضمه إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وانضم كافاني إلى سان جيرمان قادمًا من نابولي الإيطالي، في صيف عام 2013، وخاض معه 301 مباراة، أحرز 200 هدف وقدم 43 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

كافاني يلعب في بنفيكا تحت قيادة مدرب الهلال السابق

ليدز يريد التعاقد مع كافاني وإبراهيموفيتش

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية