كيف استعدت الإسماعيلية لجولة الإعادة في انتخابات الشيوخ؟

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإعادة في انتخابات

الإعادة في انتخابات الشيوخ

أكد اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، على الانتهاء من اتخاذ كل التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات الجولة الثانية لانتخابات مجلس الشيوخ في الإعادة على المقعد الفردين المقرر انطلاقها الثلاثاء والأربعاء 8 و9 من شهر سبتمبر الجاري.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، في بيان، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها تحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أول بأول على المحافظ.

وأشار الى أنه تقرر انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة اعتبارا من صباح الغد الإثنين 7 من سبتمبر، ويستمر العمل على مدى 72 ساعة متواصلة لمتابعة سير وانتظام كافة الخدمات.

وكان محافظ الإسماعيلية قد عقد اجتماعا بحضور كل من اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد، واللواء هشام مروان مساعد مدير الأمن، والعقيد هشام الفقىي المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات وممثلي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ومديريات الخدمات وأعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ، لمتابعة العملية الانتخابية.

وخلال الاجتماع، تم مراجعة واستعراض كافة الاجراءات التنفيذية والاستعدادات والتجهيزات التي تم تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها استعدادا لجولة الإعادة في الانتخابات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر