تكنو بتمسي وتعلن عن هواتف سلسلتها الأحدث Camon 16

١ شهر مضت ٦٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت Tecno العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية – عن هواتف سلسلة أحدثها (Camon 16) التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة.

Camon 16 Premier

تتضمن السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف: (Camon 16 Premier) ، والتي تم إطلاقها بالفعل في كينيا ، و (Camon 16 Pro) و Camon 16 Pro ، و Camon 16 ، والتي من المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر. .

تشترك الهواتف الثلاثة أنها تقدم أربع كاميرات خلفية ، وكاميراتين أماميتين ، ويحتوي هاتف Camon 16 Premier على معالج Helio G90T ، مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير.

(Camon 16 Premiere) يقدم شاشة 6،9-FHD + LCD مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز.

هناك ثقب للكاميرات الأمامية ، والتي تأتي بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية ، و 8 ميجابكسل للكاميرات الأخرى مخصصة للتصوير فائق العرض.

ونظرًا لأن الشاشة من نوع LCD ، فمن المتوقع وجود مستشعر بصمة الإصبع على جانب الهاتف ، حيث لا يتم رؤيته من الخلف.

Camon 16

مواصفات الهاتف

يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف أربع كاميرات رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX686 ، والدقة الثانية للتصوير فائق العرض بدقة 8 ميجابكسل ، والثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما.

وتدعم بطارية هاتف (كامون 16 بريمير) من الشركة الصينية التي تركز على الأسواق الناشئة، مثل: أفريقيا، وجنوب شرق آسيا  الشحن السريع باستطاعة 33 واطًا.

تبيع الشركة هاتف (تكنو) (Camon 16 Premier) بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت بسعر يعادل 275 دولارًا.

يشار إلى أن الشركة لم تكشف عن مواصفات هواتف (Camon 16 Pro) و (Camon 16) خلال حدث الإعلان عن السلسلة ، لكن من المتوقع الإعلان عن المواصفات قبل إطلاقها في الأسواق.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا