لماذا يصر كومان على إهانة سواريز؟

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

صادمة هي الطريقة التي يتعامل بها الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مع المهاجم الأورغوياني لويس سواريز وكأنه يحمله وزر تراجع الفريق والخسارة الفضيحة أمام بايرن ميونيخ 8-2 في ربع نهائي دوري الأبطال.

فبعد إبلاغه عبر الهاتف في مكالمة من دقيقة واحدة أنه ليس ضمن مخططاته ويمكنه الرحيل، طلب كومان من سواريز التدرب لوحده وبعيدا عن المجموعة.

وزعمت مصادر إعلامية بينها شبكة "إي إس بي إن" (ESPN) أن سواريز يتدرب مع زميله التشيلي أرتورو فيدال (أحد الراحلين المحتملين إلى إنتر ميلان) رفقة مدرب لياقة حتى تحسم وجهته المستقبلية.

وبحسب صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية فإن سواريز (33 عاما) -الذي دخل في مفاوضات مع البرسا لإلغاء عقده الممتد حتى 2021- وافق على الانتقال إلى يوفنتوس مقابل راتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم "اليوفي".

ويُنقل عن سواريز غضبه واستياءه من الطريقة التي عومل بها والصمت المريب لرئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو الذي أصبح العدو الأول للجماهير بعد الطريقة التي أدار بها الأزمة مع ليونيل ميسي أسطورة الفريق.

يذكر أن سواريز الذي انضم للبرسا من ليفربول في 2014 مقابل 82 مليون يورو، هو ثالث الهدافين التاريخيين في البرسا بتسجيله 198 هدفا، وفاز خلال 6 سنوات بـ13 لقبا بينها 4 في الليغا ومثلها في كأس الملك ولقب بدوري الأبطال ومثله بمونديال الأندية.

وشكل سواريز -الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة أبعدته لأشهر عن الملاعب الموسم المنصرم- ثلاثيا ناريا رفقة ميسي والبرازيلي نيمار، وقاد هذا الثلاثي البرسا لبطولات وألقاب عديدة، واعتبر "إم إس إن" أقوى ثلاثي مر في تاريخ الساحرة المستديرة.

المصدر

:

الصحافة الإسبانية + مواقع إلكترونية

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية