«مياه مطروح» تطلق حملة توعية لاستخدام تطبيق «قراءتي»

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أطلق فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، اليوم الأحد، حملة مكثفة بعدة مناطق بمدينة مطروح (الشيخ عطيوة، عزبة الحاج علي، عزبة المغاربة) لتوعية المواطنين بأهمية استخدام تطبيق "قراءتي" وكيفية التحميل وتسجيل البيانات بالتطبيق.

ويتيح التطبيق للمواطن إضافة صورة العداد مما يضمن دقة القراءات والمحاسبة على الاستهلاك الفعلي والقضاء على مشكلة تراكم القراءات والتأكد أن الفاتورة تعبر عن الاستهلاك الفعلي وذلك بداية من يوم 1 إلى 15 من كل شهر.

جاء ذلك بناء على توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح بضرورة توعية المواطنين بكيفية تحميل واستخدام التطبيق.

وأعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن بدء التشغيل التجريبي للبوابة التجارية الإلكترونية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي والتي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين من أبرزها:

خدمة معرفة قيمة الفاتورة وسدادها وشكاوى الفواتير والخدمات مسبقة الدفع وخدمات التعاقد على مياه الشرب والصرف الصحي والتعاقد الكودي والخدمات الفنية وذلك حرصًا من الشركة على تقديم خدماتها للمواطنين بشكل أسهل وأسرع.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر