"مصر للطيران": ٢٠% تخفيضًا لمشجعي كأس العالم لليد 2021.. وحملة دعائية على الطائرات

١ شهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
الرئيسية أخبار أخبار مصر

03:13 م الأحد 06 سبتمبر 2020

 ٢٠% تخفيضًا لمشجعي كأس العالم لليد 2021.. وحملة دعائية على الطائرات

مصر للطيران

كتب- محمد عبيد:

شاركت شركة "مصر للطيران"، في فاعليات حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد "رجال" مصر 2021، كناقل رسمي للحدث الذي تستضيفه مصر في يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، خلال حديث له اليوم الأحد: "تأتي مشاركة الشركة كناقل رسمي للحدث في إطار مسؤوليتها الوطنية ودعمها للفعاليات الرياضية؛ تشجيعًا وجذبًا للسياحة من مختلف أنحاء العالم، وكذلك تكليف فرق عمل لاستقبال الوفود عن طريق تسهيل الإجراءات".

وأضاف زكريا أن "مصر للطيران" بعضويتها في تحالف "ستار العالمي"، لديها شبكة خطوط مباشرة وغير مباشرة تصل إلى معظم المدن والعواصم الأوروبية والإفريقية.

وأضاف الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "نفخر بأن شركتنا الوطنية الناقل الرسمي لهذه البطولة؛ فدعم مثل هذه البطولات محور رئيسي في تحقيق رؤية الشركة، وتم توقيع بروتوكول مع اتحاد كرة اليد للرجال بموجبه ستقوم الشركة بنقل جميع الفرق والوفود المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثلي البعثات الرياضية".

وتابع أبو العينين: "سنقدم كل التسهيلات اللازمة لحركة وصولهم وسفرهم، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، فضلًا عن تقديم ٢٠% تخفيضًا على أسعار تذاكر الطيران للمشاركين في البطولة.. (مصر للطيران) تحمل على عاتقها مسؤولية المشاركة في إعادة تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر".

وذكر أبو العينين أن "مصر للطيران" ستقوم بحملة دعائية وترويجية للإعلان عن البطولة عبر أسطولها الجوي؛ للتعريف والاحتفال بها، وسيتم تخصيص جناح لـ"مصر للطيران" في ملاعب البطولة؛ لتقديم خدمات الشركة وأحدث عروضها لضيوف الحدث.

كورونا فى مصر

99582

عدد المصابين

76305

عدد المتعافين

5495

عدد الوفيات

كورونا فى العالم

26743381

عدد المصابين

18826494

عدد المتعافين

877268

عدد الوفيات

إعلان

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر