الأقنعة الورقية المرطبة سلاحك الفعال للعناية بالبشرة

١ شهر مضت ٦٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الصورة بإذن من هدى بيوتي

بعد جائحة الفيروس التاجي الصحية والتي نجم عنها تعلمنا الرعاية الصحية لأنفسنا واقتطاع من ساعات يومك دقائق تولين فيها بشرتك عناية خاصة كان علينا أن نرصد أهم الإجراءات التجميلية التي يمكنك الحصول عليها وأنت في منزلك. فالرعاية الذاتية في الوقت الحاضر تكمن في العثور على أفضل قناع ورقي لبشرة الوجه.. حيث تمتاز الأقنعة الورقية بغناها بالمادة الفعالة ولا تحتاج إلى تكرار يومي بل على العكس فهي تستخدم مرة واحدة أسبوعياً على أقصى تقدير. كما أنها تخولك للتوقف لدقائق والاسترخاء قليلاً والاستمتاع بفعاليتها ومشاهدة نتائجا بسرعة علة بشرتك.

يعد السر وراء استخدام الأقنعة الورقية أيضاً هو امتيازها بسهولة الاستعمال فيمكنك وضعها وأن تقومي بتجهيز حمامك اليومي أو أثناء مشاهدتك لفيلمك المفضل أو إحدى حلقات برنامجك اليومي كما يمكنك استخدامها على متن الطائرة أو في طريقك للعمل فهي لا تستغرق سوى دقائق قليلة ولكنها تأتيك بنتائج متميزة . تعدك الأقنعة الورقية عادة ببشرة ممتلئة وصحية ومتألقة في غضون دقائق قليلة فهي تساعد على ترطيب البشرة الجافة وتنشيط البشرة المتعبة وإضافة الوهج والتألق على البشرة المجهدة وكل ذلك في غضون 20 دقيقة على الأكثر إنها ممتلئة وترطيب ، وتنشط البشرة المتعبة ، وتفتيحها وتنعيمها ، وكل ذلك في غضون 20 دقيقة..

للحصول على أفضل النتائج جمعنا لك مجموعة من أفضل الأقنعة الورقية والتي حتماً سوف تلبي احتياجات بشرتك ولكن لا تنسي بعد الانتهاء من فترة استخدام الماسك لا تنسي تدليك وجهك ببقايا السيروم العالقة لضمان ترطيب بشرتك لفترة طويلة.

قناع الوجه الورقي Medik8 Ultimate Recovery Bio-Cellulose

يمد القناع الورقي Medik8 الجلد بالرطوبة ، وهو يحتوي على مستخلص الطحالب وحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة والزنك لعلاج مشكلة الجفاف.

 

قناع الوجه الورقي Estée Lauder Advanced Night Repair Powerfoil Mask

سيحب عشاق مصل Advanced Night Repair Serum من Estée Lauder ماسك PowerFoil ، والذي يعالج البشرة بجرعة مضاعفة من نفس التركيبة المرطبة ، ويتم تثبيتها على الوجه بفضل تصميم القناع المدعوم برقائق معدنية صغيرة.

 

قناع الوجه الورقي 111Skin Sub-Zero De-Puffing Energy Face Mask

مناسب للبشرة المجهدة والتي تحتاج مزيد من العناية نهارا، إذ يحتوي هذا القناع الورقي على أسيتيل تيتراببتيد -5 والكافيين ، اللذين يعملان بجد للتخلص من احتباس الماء داخل البشرة وإزالة الانتفاخ ، بينما يمنحك الببتيد الآخر الذي يغير قواعد اللعبة هذا التوهج المهم للغاية..

قناع الوجه لنحت الذقن Wishful’s Sculpting Sheet Mask

لن تعاني من ترهل منطقة الفك بعد الآن بفضل قناع Wishful’s Sculpting Sheet Mask ، الذي يساهم في شد منطقة الذقن وتحديدها ، كما يوفر الترطيب اللازم للبشرة

قناع الوجه الورقي Kiehl’s Instant Renewal Concentrate

قناع من الهايدروجيل مكون من قطعتين لسهولة تطبيقه على حجم الوجه، قناع Kiehl’s Instant Renewal Concentrate مريح للارتداء ويبقى ثابتًا بغض النظر عن ما تنوي القيام به طوال فترة ارتداء الماسك فهو مشبع بالزيوت المعصورة على البارد ويعمل كمعزز فوري للبشرة.

قناع العيون الورقي لانكوم Lancôme Advanced Génefique 360 Eye Mask

نظرًا لأن العيون تحتاج إلى مزيد من الاهتمام ، فإن أقنعة الهيدروجيل هذه ناعمة ومشرقة ، وتجعل عينيك تبدو وكأنك قد نمت ملئ جفونك. ضعيها في الثلاجة قبل استخدامها للحصول على تبريد إضافي لتزيل أي انتفاخ في محيط العينين.

ماسك لتفتيح منطقة تحت العينين Speedy Solution Brightening Eye Patch:

حل سريع وفعال للهالات السوداء والانتفاخات!  يحتوي على حمض الهيالورونيك والجلوتاثيون اللذان يعملان على تفتيح منطقة تحت العين بينما تسمح لصقات الهيدروجيل على التصاق فائق وإيصال مثالي للمواد الغذائية

قناع الوجه الورقي Salicylic Acid Clay Mask

هو ماسك طيني يعمل على تنقية البشرة وإزالة السموم منها وتنعيمها بشكل ملحوظ. ترتكز تركيبة هذا الماسك الطيني على حمض الساليسيليك المضاد لفائض الزهم وخلاصة زهرة اللوتس وعرق السوس، ليساعدك على إزالة الشوائب وفائض الزهم وتقليص مظهر المسامات الواسعة ومكافحة علامات احتقان البشرة.

أقرئي أيضاً: 5 من أفضل مرطبات الشفاه للتغلب على المشكلات التي تسببها أشعة الشمس الحارة

ظهر المقال الأقنعة الورقية المرطبة سلاحك الفعال للعناية بالبشرة للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل