متعوا عنيكم .. هاتف Galaxy S20 FE المرتقب من سامسونج   

١ شهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشر موقع WinFuture.de جميع المواصفات المهمة لإصدار Galaxy S20 Fan القادم من سامسونج ، والذي نشر العديد من التسريبات خلال الأشهر الماضية.

هاتف Galaxy S20 FE

وذكر الموقع – الذي نشر سابقًا تسريبات دقيقة – أن الهاتف سيُطلق بخيارين من حيث المعالج ، الأول: يدعم شبكات 4G فقط بمعالج Exynos 990 ، والآخر يدعم شبكات 5G بمعالج Snapdragon 865.

يقدم الهاتف القادم شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ، وكاميرا أمامية بفتحة 32 ميجا بكسل. ستتم حماية الشاشة بطبقة من Gorilla Glass 3.

سيوفر Galaxy S20 Fan Edition 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية UFS 3.1 ، بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية.

هاتف Galaxy S20 FEهاتف Galaxy S20 FE

ستأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS ، والثانية بنفس الدقة ولكن للتصوير فائق الاتساع. أما بالنسبة للكاميرا الثالثة ، فستأتي بدقة 8 ميجابكسل لتصوير العمق مع تقريب بصري 3x ، بالإضافة إلى دعم تقنية التثبيت البصري. سيكون الهاتف قادرًا على تسجيل الفيديو بدقة 4K.

سيأتي هاتف Samsung بزر الطاقة وأزرار الصوت على اليمين ، وفي الأسفل يوجد منفذ USB-C. سيكون IP68 مقاومًا للماء والغبار ، لاسلكي PowerShare ، ومستشعر بصمة تحت الشاشة. البطارية ستأتي بسعة 4500 مللي أمبير ، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات.

من المتوقع أن تعلن شركة Samsung عن إصدار Galaxy S20 Fan Edition قريبًا هذا الشهر أو أوائل أكتوبر حيث سيتوفر الهاتف بعدة ألوان.

خلال الأشهر القليلة الماضية ، كانت هناك العديد من تسريبات مواقع الويب وحسابات التسريبات ، مثل: SamMobile و Ice Universe و The Elec ، والتي أشارت إلى أن الهاتف سيكون نسخة أرخص من Galaxy S20 التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام ، على غرار الهاتف Galaxy S10 Lite ، وهو إصدار أرخص من هاتف (Galaxy S10) الذي تم إصداره العام الماضي.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا