كريم فهمي وسعد سمير ومقدمو «الستات مايعرفوش يكدبوا» بمسرحية علاء الدين (فيديو)

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يواصل الفنان أحمد عز عروض مسرحية «علاء الدين» على مسرح كايرو شو، مع المخرج مجدي الهواري، ورفع العوض لافتة كامل العدد أمس السبت؛ بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

من جانبه قال بطل المسرحية الفنان أحمد عز انه يتشرف بحضور واهتمام الكثير من الزملاء والإعلاميين والصحفيين ونجوم الرياضة والوزراء المسرحية،و هو ما يمثل دفعة قوية بالنسبة له خاصة وأنها المرة الأولى التي يخوض فيها تجربة المسرح.

وحرص على حضور العرض، أمس، مقدمو برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المطربة مني عبدالغني ومفيدة شيحة وسهير جودة، الفنان كريم فهمي، الفنان عمرو عبدالعزيز، المطربة مي فاروق، لاعب النادي الأهلي سعد سمير، المخرج هانى إسماعيل، مهندس الصوت حسن أبوجبل.

من جانبها اشادت الفنانة مني عبدالغني بالعرض وقالت :استمتعت بمشاهدة عرض علاء الدين؛ مسرحية مبهرة تستحق المشاهدة وتمثل المسرح الحقيقي المشرف.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان كريم عفيفي ومحمد ثروت و،تارا عماد، محمد جمعه، هشام إسماعيل ،سامي مغاوري، وهي من اخراج مجدي الهواري وشارك في كتابة السيناريو والحوار حسن وجلال وشيكو وطلعت وضياء وقام بتصميم الاستعراضات رشا مجدي.

الوضع في مصر

اصابات

99,712

تعافي

77,208

وفيات

5,511

الوضع حول العالم

اصابات

27,008,682

تعافي

19,104,496

وفيات

882,404

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير