تعز: وكيل أول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة

١ سنه مضت ٦٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وكيل أول محافظة تعز يترأس اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة في مدينة التربة 


أخبار1-اليمن


ترأس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020، في مدينة التربة اجتماعا بمدراء عموم مديريات المحافظة لمناقشة الاحتياجات الخدمية والإيرادية والأمنية بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، والعميد الركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع ،والأستاذ علي الأجعر مستشار محافظ المحافظة . 


وفي الاجتماع أكد الوكيل  المخلافي على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي تزامنا مع الأعياد الوطنية والذي يجب أن يتزامن معه تنفيذ المشاريع الخدمية واستتباب الأمن ورفع الأعلام الوطنية في جميع المديريات ابتهاجا بهذه المناسبة التي تسعى القوى الظلامية المتمثلة بجماعة الحوثي طمس أهدافها  . 


وشدد المخلافي على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم كلٌّ في إطار مهامه بحسب الصلاحيات الممنوحة له وفقا للقانون، وأن تقوم الوحدات الإدارية في المديريات ممثلة بمدراء عموم تلك الوحدات بضبط الأمن وتوفير الخدمات وتحصيل وضبط الإيرادات وغيرها من المهام وتنفيذ مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين باعتبارهم وحدات مستقلة . 


وأشار المخلافي إلى طي صفحة الماضي فيما يخص أحداث الحجرية وتجاوز العقد السابقة والعقد السياسية ورفض التعامل بالمناطقية والحزبية وفتح صفحة جديدة والنظر إلى متطلبات أبناء المحافظة وأن يكون الجميع أوفياء لتضحيات الشهداء من أجل الاهداف التي خرج أبناء المحافظة من أجلها.


من جانبه أوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي عن خطته الأمنية في تثبيت الأمن في مدينة التربة وخاصة بعد رفع النقاط العسكرية التابعة للألوية بالإضافة إلى خطة الانتشار الأمني في المدينة، موجهاً رسالة للنازحيين من مناطق سيطرة الحوثيين إلى المحافظة، بأن لهم الأمان ومعاملتهم كغيرهم من المواطنين شريطة عدم إخلالهم بالأمن . 


 كما تضمن الاجتماع عددا من المداخلات والنقاشات من قبل مدراء عموم المديريات حول الاحتياجات والخدمات المقدمة للمواطنين في مديرياتهم والاشكالات والصعوبات التي تواجه أداء اعمالهم في جميع النواحي بالشكل المطلوب  .


وأقر الاجتماع صيانة وردم الحفر  على امتداد طريق تعز التربة ، هيجة العبد بشكل إسعافي، حتى يتم تنفيذ إعادة صيانتها من قبل الجهات الحكومية والداعمة بالشكل المطلوب.، ومنع البناء العشوائي في مراكز المديريات التي تحتاج إلى مخطط ووحدة جوار والعمل على تحصيل وتوريد الموارد المالية بالشكل المطلوب   .


كما أقر الاجتماع رفع تقرير شهري من قبل المديريات حول الانجازات الأمنية في مديرياتهم إلى اللجنة الأمنية في المحافظة لاتخاذ اللازم بالإضافة إلى الاستعداد والتجهيز للاحتفال بالأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين ورفع الأعلام الوطنية والالتزام بالنظافة وافتتاح المشاريع الخدمية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة . 


حضر الاجتماع مدراء عموم مكاتب التربية والأشغال والمالية والواجبات والموارد المالية ومياه الريف والمغتربين .

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن