صنعاء: اختطاف مالك ومدير شركة التضامن للصرافة محمد مرشد الصانع

٤ اشهر مضت ٧٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 صنعاء:  اختطاف مالك ومدير شركة التضامن للصرافة محمد مرشد الصانع

أخبار1-صنعاء

اختطفت أمس عصابة رجل الأعمال محمد مرشد الصانع مدير ومالك شركة التضامن للصرافة في العاصمة صنعاء واقتاده إلى جهة مجهولة. 

وقد أصدرت شركة التضامن بيان إدانة واستنكار وفيه: 


 

تدين شركة التضامن العربي للصرافة اختطاف مدير الشركة ومالكها الاستاذ / محمد مرشد الصانع الذي تعرض لعملية اختطاف قسرية مساء يوم أمس عند الساعة التاسعة ليلا بعد ترصده منذ مغادرته مقر عمله في جولة عمران . 


إذ تستنكر الشركة  عملية الاختطاف وما رافقها من عملية اعتداء ومصادرة لسيارته الخاصة واقتياده الي جهة مجهولة، ولا تعرف الشركة مصير مديرها المختطف حتى اليوم لتتمكن من الوصول إليه والاطمئنان على صحته وسلامته .


وتناشد الشركة الجهات الأمنية وكلها ثقة بدورهم الإيجابي بتحمل المسؤولية القانونية بالبحث عن مدير الشركة وتحريره من أيادي العصابة الآثمة وضبط الجناة بالعقوبات اللازمة جراء ما اقترفوه من جريمة مشينة باختطاف مدير الشركة في شارع القيادة العام وسط صنعاء أمام مسمع ومرأى الناس جميعا دون مبالاة للقانون ودون مراعاة للحق العام .


وتمثل هذه الجريمة انتهاكا صارخا للأعراف اليمنية الأصيلة، واعتداءً ظالما لحقوق المواطن للعيش بسلام وأمان على نفسه وماله، وتتنافى هذه الجريمة مع القيم الإسلامية والإنسانية والمجتمعية .


وتثمن الشركة جهود الأجهزة الأمنية على ما قدموه ويقدموه من خدمة جليلة في البحث والمتابعة عن مدير الشركة.


وتقدر الشركة  أيضا المساعي المباركة التي يقوم بها بعض المشايخ الوجهاء والشخصيات الاعتبارية وتحيّيهم بالشكر والتقدير على اهتمامهم الرامي إلى  التوصل للجهة المختطفة وإطلاق سراح مدير الشركة وإخلاء سبيله بشكل عاجل .


ويأتي بيان الاستنكار هذا نظرا لحجم الخطيئة التي ارتكبها مجرمو العصابة بحق مدير الشركة،وتدينها بأشد عبارات الاستهجان نظرا لما تمثله شخصية مدير الشركة الأستاذ محمد مرشد الصانع من صفات حميدة ومواقف مشرفة لصالح المجتمع بسعيه الدائم لدعم المبادرات الخيرية والانسانية ولم يدخر جهدا في سبيل ذلك انطلاقا من شعوره الدائم بحب الخير للجميع .


وتؤكد الشركة أن استمرار اختطاف مديرها العام سيترتب عليه المطالبة بحق  التعويض العادل بما لحق بمديرها من أذى نفسي وجسدي ومادي أثناء عملية الاختطاف ،وستعمل على تحقيق ذلك وفقا للقوانين الإجرائية لدى الجهات المعنية والرسمية .


 وتدعو الشركة في بيانها هذا جميع الناشطين والمتفاعلين على وسائل التواصل الاجتماعي الى التضامن مع قضية اختطاف مديرها ليقف الجميع  صفا واحدا ضد عملية الاختطاف ورفضها جملة وتفصيلا بما تجسده من خطورة على حياة الناس عامة .

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن