بجانب تقوية المناعة.. إليكِ أفضل طريقة لاستخدام فيتامين «C» في العناية بالبشرة

٤ اسابيع مضت ٢٣

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان


منذ ظهور فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19» ومع التزام الناس بالبقاء في المنازل للوقاية من العدوى، بدأ الجميع يتساءل عن طرق تقوية المناعة سواء من خلال الأطعمة أو المكملات الغذائية.

تأتي الأطعمة أو المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين «c» في مقدمة الأشياء التي تساعد في تعزيز المناعة، نظرًا لقدرة فيتامين «c» على تقوية الجهاز المناعي في الجسم، فضلًا عن فوائده الأخرى.

يساعد فيتامين «c» في الحصول على بشرة صحية ونضرة، حيث يعمل على مكافحة الشيخوخة وإزالة التصبغات، ويعتبر مضاد للأكسدة، ويجعل البشرة بعيدة عن التأثر بآشعة الشمس الضارة.

وبمكن استخدام فيتامين «c» بعدة طرق، عبر تطبيق كريمات العناية بالبشرة التي تحتوي عليه، ووضع الماسكات الطبيعية المحتوية على الليمون، واستخدام سيروم فيتامين «c».

وحسب موقع «boldsky»، يمكن تطبيق سيروم فيتامين «c» على البشرة عن طريق غسل الوجه جيدًا، ثم تنشيفه جيدًا، وفرك بضع نقاط من السيروم بين أصابع اليد وتمريره على البشرة والرقبة بحركات دائرية.

وبعد الانتهاء من وضع السيروم، يوضع المرطب كخطوة نهائية للحصول على أفضل استفادة من السيروم حال البقاء في المنزل، أما إذا كنتِ على وشك الخروج بالنهار فيمكنك تطبيق واقي الشمس بعد الانتهاء من وضع السيروم.

ويفضل الانتظار 5 دقائق بين كل خطوة والأخرى، ويمكنك تطبيق السيرو على بشرتك يوميا إما في الصباح أو في المساء، وعلى أصحاب البشرة الحساسة القيام باختبار على جزء بسيط من البشرة قبل البدء في الاستخدام للتأكد من عدم حدوث إحمرار أو تهيج في البشرة.

الوضع في مصر

اصابات

7,201

تعافي

1,730

وفيات

452

الوضع حول العالم

اصابات

3,747,313

تعافي

1,250,602

وفيات

258,962

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل