خلال اجتماع استثنائي نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر يقدم تقريراً موجزاً للرئيس هادي

٤ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر يقدم تقريراً موجزاً للرئيس هادي  

أخبار1-الرياضقدّم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال اجتماعٍ استثنائي ترأسه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْمَ لقيادات الدولة العليا، تقريراً موجزاً لخص الموقف العام لمختلف الجبهات وخطوط التماس في عدد من الجبهات والمناطق ومنها مأرب والجوف والبيضاء والضالع والساحل وغيرها لافتاً إلى الانتصارات المحققة في تلك الجبهات. 

 

 وأكد فخامة الرئيس على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.. مشدداً على أهمية مضاعفة وتظافر الجهود من قبل كل مؤسسات الدولة وأجهزتها المختلفة لملامسة واقع واحتياجات المواطن والتفاعل وتلبية احتياجاته ومتطلباته الاساسية والتخفيف من معاناته التي ضاعفت من اعبائها قوى التمرد والانقلاب.

 

 وثمن فخامة الرئيس صمود وتضحيات حماة الوطن وابناء اليمن من قبائل وشيوخ وشباب وكهول التي سطروها من ملاحم بطولية مشرفة في مختلف خطوط التماس.. منوها بجهود الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الدائم لليمن وعلى مختلف المستويات.

 

 وأكد على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية وتفعيل تماسكها لمقاومة الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية الجديدة. 

 

 كما أكد فخامته على أهمية تجاوز كل المنغصات والتحديات والعمل المخلص والجاد في تسريع تنفيذ بنود اتفاق الرياض الذي يصب في مصلحة شعبنا اليمني دون استثناء.

  

 كما تم في الاجتماع مناقشة عدداً من القضايا والموضوعات المطروحة واتخذ بشأنها ما يلزم.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن