الشبكة بـ 40 ألف جنية.. كيف فاز أحمد حلمى بزواجه من منى زكى؟

٤ ايام مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عاد الفنان أحمد حلمي، بالذاكرة لسنوات ماضية، حينما فكر فى الارتباط بالنجمة منى ذكى، وحكى كيف سعى فى عمله حتى يتثنى له الزواج من الفتاة التى اختارها قلبه، ولم يكن سهلًا لشاب فى بداية طريقه.

قال حلمي، للفنانة إسعاد يونس، فى برنامجها "صاحبة السعادة"على شاشة dmc،: "تحدثت مع منى فقالتي بابا مسافر، ممكن تكلم أخويا، فكلمت أخوها فكان رده تمام بس لما يرجع والدي من السفر".

وحينما قابل أحمد حلمي، والد منى ذكى، وجده رجل جميل ومتفهم، ولم يسأله عن فلوس لأنه أدرك مدى حبه لمنى، مشيرًا إلى أنه أمهله مدة سنة حتى يستطيع الزواج منها.

وطلب والد منى من العريس وعدًا واحدًا، كما يروى حلمى: "حمالى قالى منك وعد رجالة إنكم متتقابلوش برة البيت، وأهلا بيك في البيت في أي وقت، وممكن تخرجوا مع بعض فى جروب أصدقاء، وأنا بقعد سنة في السفر وهرجع أشوفك عملت ايه، وأنت وشاطرتك ومطلبش حاجة مني".

ووقتها سعى حلمي فى عمله، حيث عمل أفلام مثل 55 إسعاف، رحلة حب، عبود على الحدود، الناظر، السلم والتعبان، مشيرًا إلى أن أجره كان لا يتجاوز 3 الالاف جنيه و5 الالاف جنيه، وهو ميلغ لن يكفى ثمن شبكة حبيبته.

وحينما يشاء القدر، فقد عرضت عليه شركة إتصالات قديمًا، إعلانًا مع محمد سعد، فانتهز الفرصة ليستطيع شراء شبكة منى: "حمايا كان قايلي على رقم للشبكة زي ولاد خالتها بـ30 أو 40 ألف جنيه، ولما حصلت على الرقم ده من الإعلان، خدتهم ركنتهم على جنب لحد ما يجي حمايا من السفر".

يذكر أن ارتباط أحمد حلمي ومنى زكي، من أشهر قصص الحب الفنية، الذى دام زواجهما 18 عاما حتى الآن، وأنجبا 3 أبناء هم لي لي، يونس وسليم، واشتهر الثنائي بدعم كل منهما للآخر فى عمله واعطاء كل منهما مساحة للآخر جعلت زواجهما الأنجح.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل