أحمد حلمى ومنى زكي..كيف وفق «العقرب» بينهما؟

١ اسبوع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا ببرنامج «صاحبة السعادة» أمس، لتلقى الحلقة انتشار واسعا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، وتحدث حلمى بشكل صريح ويحمل مزيد من مشاعر الحب والود عن زوجتة وأم أولاده الثلاثة.

تربط منى زكي وأحمد حلمي علاقة رومانسية بدأت منذ اللحظة الأولى عندما اعترف لها بحبه وبادلته نفس المشاعر، ومروره بضائقة مادية لكنه نحت في الصخر ليوفر ثمن الشبكه وقدرها 40 ألف جنية ويوفر قسط السكن الخاص بهما في وقت قصير لايتعدى عام _وفقًا لما سرده بالبرنامج الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس_.

وتحمل الأقدار أن ينتمي الزوجان لبرج العقرب بل أن عيد ميلادها يوافق يوم 18 نوفمبر.

ووفقًا لخبيرة الأبراج عبير فؤاد فأن العلاقة التى تربط بين زوجى العقرب متينة وهادئة وبإمكانها تأسيس بيت سعيد وعلاقة تحمل المودة والحب بين الطرفين، فبرج لديه طموح يحترم كلًا منهما الآخر يسعى الطرفان إلى حياة هادئة ومستقرة.

وأضافت لـ "الدستور" أن العقرب يكرها الخيانه ليست بمفهومها الجسدي ولكن خيانه الروح بل ولديه الاستعداد للانتقام في حالة حدوثها، بالإضافة إلى الابتعاد عن كل شيء بإمكانه أن يعكر حياته الزوجية.

وتابعت: بالطبع يحدث بينهما مشكلات ولكنها ليست نهاية الحياة بالنسبة لهم بل يتم التفاهم والوصول للحل المناسب لكلًا منهما تجاه الآخر.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل