كل ما أعلنت عنه أبل.. أبل ون وآيباد إير الجديد وساعة أبل 6 وSE

٦ ايام مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن تيم كوك، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر ترويجي لمنتجات أبل عن إصدار جديد من الكمبيوتر اللوحي آيباد وساعات أبل الذكية، إضافة إلى حزمة أبل فيتنس باشتراك جديد يتضمن برنامجاً للياقة البدنية عبر الإنترنت.

نستعرض هنا ما تم الإعلان عنه بالتفاصيل:

آيباد أبل (الجيل الثامن) وآيبادAir

يتميز الآيباد من الجيل الثامن بشريحة A12 Bionic القوية مع المحرك العصبي Neural Engine، وشاشة Retina رائعة مقاس 10.2 بوصة، ويتمتع بتحديثات طال انتظارها، مثل Touch ID عبر زر الطاقة. وارتقى إلى شريحة 5nm Bionic الجديدة بست أنوية ووحدة معالجة رسومات غرافيك رباعية النواة. وتدمج أبل فتح قفل بصمة الإصبع في الزر العلوي على آيباد Air الجديد. يأتي الآيباد الجديد من الجيل الثامن باللون الرمادي الفلكي والفضي والذهبي.

ipadair2

No Image

ipadair1

ساعة أبل الإصدار 6 وساعة أبل SE

قامت أبل بتلخيص تحديثات WatchOS 7 التي أُعلن عنها في WWDC وشملت ألواناً ولمسات جديدة، وشاشة تعمل دائماً وقياسات صحية موسعة، ومنها جهاز قياس واستشعار تشبع الأكسجين في الدم Sv02. وتمتاز بمعالج A13 أكثر سرعة. إلى جانب تصميم الحزام الجديد كحلقة مفردة قابلة للتمدد. وأضافت أبل أيضاً خيار الإعداد العائلي الجديد الذي لا يتطلب الاقتران بجهاز الآيفون وأدوات الرقابة الأبوية الموسعة. وأزالت أبل محول USB من ساعة أبل لتقليل البصمة الكربونية.

Apple watch se

apple watch 6

أبل فيتنس بلس

تعد أبل فيتنس بلس أول تجربة لياقة مصممة لساعة أبل في مجال التمرينات الرياضية عبر الإنترنت الذي أصبح سوقاً رائجة ازدهرت نتيجة إغلاق صالات التمرينات الرياضية بسبب الوباء.

Apple_fitness_plus_iphone11_apple_watch_series_6_09152020.6

أبل ون

تقدم خدمة أبل ون للعملاء خدمات Apple Music وApple TV + وApple Arcade وiCloud والمزيد من الخدمات في خطة واحدة بسيطة. وذكرت الشركة أن قيمة الاشتراك في الباقة الجديدة «أبل ون» حوالي 15 دولاراً شهرياً وتتضمن خدمات بث الموسيقى والأفلام والألعاب وخدمة تخزين البيانات عبر الحوسبة السحابية.

Screen-Shot-2020-09-15-at-18.39.42-1536x1054

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا