بالكمامة نجوم الفن والرياضة بصحبة أبنائهم في أول يوم دراسة (صور)

٦ ايام مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشر عد من المشاهير، صور بصحبة أبنائهم في أول يوم دراسة، عبر موقع الصور انستجرام، بمناسبة بدأ العام الدراسة في المدارس الدولية، وعلق الفنان شريف رمزي الذي أصطحب أبنه إلى المدرسة على صورة جمعتهما، «أهم إستثمار في الحياة هم ولادك وأول يوم مدرسة في حياتهم بيبقي أصعب وأهم يوم، يوم عمرهم ما بينسوه وبيفضل محفور في ذاكرتهم طول حياتهم، لأن ده أول طريق مشوار حياتهم الحقيقية وأول خطوة في إستقلالهم عن أهلهم، متسيبوش ولادكم في اليوم ده بالذات وحاولوا تدولهم أكبر قدر ممكن من المساندة والتمهيد والحب علشان يعدوا اليوم ده بسلام ويبدأوا حياتهم بسعادة وراحة وإستقرار نفسي».

وأضاف: «معلومة أخيرة أنا دخلت إبني نفس المدرسة اللي أنا إتخرجت منها مدرسة الألسن أنا تقريباً كنت تاني أو تالت دفعة فيها وبحبها وبعتز بيها جداً، وقضيت فيها أجمل أيام حياتي وعملت منها أهم أصدقاء عمري، وبحب وعلى علاقة بمعظم أساتذتي فيها لحد دلوقتي وأتمني ولادي يعدوا بنفس التجربة بتاعتي في المدرسة دي إن شاء الله».

وبدت المدرسة ملتزمة بكل الإجراءات الاحترازية من تعقيم، وارتداء الكمامات، وحرص شريف على ارتداء كمامته.

بينما نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة مع أبنها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أرتدت وابنها الكمامة وعلقت عليها «المدرسة في زمن الكورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب».

ونشرت مصممة الأزياء ريم العدل وهي ابنة المنتج محمد العدل، صورة لابنتها في أول يوم دراسة وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام: «أول يوم دراسة.

ونشر لاعب النادس الأهلي عمرو السولية صورة جمعته بأبنته عبر حسابه على انستجرام علق عليها «أول يوم مدرسة ربنا يحميكى يا روح بابا».

الوضع في مصر

اصابات

101,177

تعافي

84,969

وفيات

5,661

الوضع حول العالم

اصابات

29,471,819

تعافي

21,296,998

وفيات

933,340

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير