نظرة على لقاء جنيفر أنيستون وبراد بيت الافتراضي في فاست تايمز

٢ ايام مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الصورة بإذن من Getty images

اجتمعت جينيفر أنيستون وبراد بيت مجددًا عبر الإنترنت في جلسة قراءة حيّة لفيلم “فاست تايمز آت ريدجمونت هاي” الذي حقق نجاحاً ساحقاً خلال فترة الثمانينيات، وفي صورة دعائية تمت مشاركتها يوم الإثنين 14 سبتمبر ، شوهد الممثلون جالسون في منازلهم ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من النجوم الكبار الآخرين ، بما في ذلك مورغان فريمان ، وجوليا روبرتس ، وماثيو ماكونهي ، وشون بن ، وجون ليجند ، وشيا لابوف ، راي ليوتا وهنري جولدينج ودين كوك وقد جمعتهم شاشة واحدة.

ويهدف هذا العمل إلى دعم مؤسسة ’كور‘ غير الربحية، التي أسسها الممثل شون بن الذي لعب دور جيف سبيكولي في هذا الفيلم الدرامي للمراهقين، وجمع لها المال لحملتها لإغاثة متضرري جائحة كوفيد-19. وقد علق كوك قائلاً : ” نحن متحمسون للغاية لتقديم جدول Fast Times الخاص بنا أخيرًا والذي يجب أن أقول إنه أروع اجتماع افتراضي كنت فيه على الإطلاق”. مشيراً إلى مجموعة النجوم المشاركة وأضاف : ” كانت هذه المجموعة المذهلة من الفنانين ملتزمة تمامًا بدعم منظمتين حيويتين – CORE و Reform Alliance – ويسعدنا مشاركة المشاهد الممتعة المثيرة للضحك من مشروعنا الصغير.”

من المقرر أن يتم بث الحدث على فيسبوك لايف وتيك توك غداً الخميس الموافق 17 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 2 صباحاً بتوقيت غرينتش، أي ما يعادل الساعة 5 صباحاً بتوقيت الإمارات، بمناسبة الذكرى 38 للفيلم الكوميدي الشهير.. ومن غير الواضح حتى الآن الشخصيات التي سيلعبها الممثلون ، حيث لم تكن جنيفر أنيستون أو براد بيت جزءًا من فريق العمل الأصلي في حين لعب بن دور راكب الأمواج جيف سبيكولي وهو ما ينتظره المشاهدون ليشاهدوا ما إذا كان سيختلف أداؤه في تقديم الشخصية أم سيقدمها كما قدمها في المرة الأولى..

 

أقرئي أيضاً : ميغان ماركل والأمير هاري يتبرعان لمنظمة خيرية لتعليم الفتيات بإفريقيا

ظهر المقال نظرة على لقاء جنيفر أنيستون وبراد بيت الافتراضي في فاست تايمز للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل