مصممة أزياء تصنع فساتين يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة

٤ ايام مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تصميم الأزياء من الأشياء دائمة التغيير، للحصول على كل ما هو مثير وجديد، وبحسب موقع herbeauty يتطلع كثيرون إلى الاستثمار في الملابس المصنعة بطريقة مختلفة، والتي ستكون متعددة الاستخدامات وتستمر لفترة طويلة، ويبدو أن Oyinda Akinfenwa تتناسب تمامًا مع هذه الفكرة.

Oyinda Akinfenwa مصممة أزياء نيجيرية، تصمم فساتين فريدة من نوعها يمكن ارتداؤها في أي مناسبة بفضل الإبداع فى فكرتها بما يسمح بارتداء الفستان بشكل مختلف.

وتقول: نحب هذا النوع من الإبداع لأنه يعني أنك لن تضطر إلى شراء 4 فساتين مختلفة للمناسبات، يمكنك شراء فستان واحد فقط، وتوفير وقتك وأموالك عن طريق الحصول على قطعة ملابس قابلة للتخصيص حسب احتياجاتك.

وتضيف أنها لم تكن تخطط لأن تصبح مصممة أزياء، لم تكن تعرف أنها تستطيع فعل ذلك، بدأت الفكرة عندما قررت أن تصمم وشاح والدتها وتلتقط صورة له حصلت على رد إيجابي، اعتقدت أنها تستطيع فعل المزيد لذلك واصلت التجربة حتى أدركت نجحت فى تصميم فساتين أيضًا.

تستغرق عملية تصميم الفستان من بضعة أيام إلى أسابيع لـ Oyinda، يتوقف على وقت الإلهام بعض الفساتين تأتي إليها بسرعة كبيرة، والبعض الآخر يجب أن تفكر فيه لفترة أطول لمعرفة كل التحولات المختلفة وكيف ستبدو في النهاية.

Oyinda جديدة نسبيًا في تصميم الأزياء، لذلك تقول إنها غالبًا ما ترتكب أخطاءً عند إنشاء فستان، لكنها في معظم الحالات، تجد طريقة مفيدة لهم في تصميم الفستان. قد تكون جديدة لكنها شغوفة بتصميم الأزياء وإنشاء هذه الفساتين الفريدة من نوعها تجعلها تشعر بأنها على قمة العالم. إنه لأمر رائع أن تعرف أنه في يوم من الأيام يمكنك فقط التفكير في شيء ما بداخل رأسك وفي اليوم الآخر يمكنك جعله شيئًا.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل