في أقل من 24 ساعة.. أكثر من مليون مشترك في حملة "ميثاق فلسطين" ضد التطبيع

٥ ايام مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

مظاهرة في قطاع غزة ضد التطبيع (الأناضول)

مظاهرة في قطاع غزة ضد التطبيع (الأناضول)

أعلن ائتلاف الخليج ضد التطبيع أن حملة "ميثاق فلسطين" التي أطلقها بالتزامن مع توقيع اتفاقي التطبيع بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين في البيت الأبيض تخطت مليون مشترك في أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

وقال الائتلاف في بيان نقلته وسائل إعلام فلسطينية إن "الوصول إلى مليون صوت رافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني هو إنجاز يعكس حالة الوعي الكبيرة التي تتحلى بها الشعوب العربية رغم كل الظروف الراهنة".

وأضاف البيان أن الوصول إلى هذا العدد الكبير من الموقعين على الميثاق من دول عربية وإسلامية في ظرف وجيز يؤكد عدالة القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

ويشارك في حملة ميثاق فلسطين أكثر من 30 جمعية ومنظمة ومؤسسات ناشطة في مقاومة التطبيع مع إسرائيل ونصرة القضية الفلسطينية.


حول هذه القصة

فلسطينيون يتظاهرون في دير البلح بقطاع غزة ضد تطبيع الإمارات والبحرين مع إسرائيل (الأناضول)

وصف إماراتيون وبحرينيون توقيع اتفاقيتي التطبيع مع إسرائيل باليوم المشؤوم في تاريخ حكومتي أبو ظبي والمنامة، وقالوا إن الشعوب ستقف في وجه هذا التطبيع.

"فلسطين قضيتي" يجتاح منصات التواصل ردا على التطبيع ووسيم يوسف يبرئ إسرائيل

تصدر وسم (هاشتاغ) "فلسطين قضيتي" منصات التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، ولا سيما البحرين التي شاركت حكومتها في توقيع اتفاق التطبيع -إلى جانب الإمارات- مع إسرائيل في البيت الأبيض.

(الجزيرة)

طعنة عربية جديدة في الظهر، وخيانة للقدس والأقصى، هكذا وصفت القيادة الفلسطينية اتفاق التطبيع بين إسرائيل والبحرين برعاية أميركية. ودانت موقف الجامعة واتهمتها بالتخلي عن واجبها في دعم القضية الفلسطينية.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية