«أمن الجيزة» يكشف غموض مقتل سيدة إماراتية في الطالبية

١ اسبوع مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بقتل سيدة تحمل الجنسية الاماراتية داخل مسكتها بمنطقة الطالبية، وتم تحرير محضر في الساعات الأولى من صباح الخميس، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

كشفت التحريات مباحث قسم شرطة الطالبية، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن حارس العقار وشقيقه استعان بصديقهما وقاموا باقتحام شقتة المجني عليها وقاموا بقتلها وسرقتها وفروا هاربين.

كانت شرطة مباحث الجيزة تلقت بلاغا من الأهالى الأسبوع الماضي بالعثور على جثة المجني عليها مقتوله داخل غرفة نومها بشقة تقيم فيها في محافظة الجيزة، انتقلت ضباط مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وقالت التحريات الأولية إن المجني جاءت إلى مصر منذ شهر لتقضي إجازة في مصرف، وأن التحريات كانت تشير إلى أن حارس العقار وراء الحادث بهدف السرقة خاصة وأن المعاينة أكدت سلامة منافذ الشقة ما يفيد مشروعية دخول الجاني ومعرفة القتيلة بهويته.

وأضافت التحريات أن المجني عليها عثر على جثتها مصابة إصابة خفيفة وهو يؤكد أنها تعرضها للخنق حيث كانت مكبلة اليدين والقدمين بحبال.

وتواصل قوات الأمن فحص خلافات وعلاقات المجني عليها والمترددين على العقار في وقت معاصر لوقوع الجريمة وفحص كاميرات المراقبة في الشارع محل العقار.

وتمتد خطة البحث إلى حارس العقار المختفي، بعدما أشارت أصابع الاتهام إليه خاصة مع مغادرته مكان عمله في وقت متزامن مع اكتشاف جثة المجني عليها.

الوضع في مصر

اصابات

101,500

تعافي

86,549

وفيات

5,696

الوضع حول العالم

اصابات

29,994,180

تعافي

21,758,875

وفيات

944,062

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر