تقارير ألمانية تؤكد تعاقد ليفربول مع أحد نجوم بايرن ميونيخ

٢ ايام مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ألكانتارا (يسار) يحتفل مع لاعبي بايرن بهدف غنابري في مرمى ليون بنصف نهائي أبطال أوروبا (غيتي)

ألكانتارا (يسار) يحتفل مع لاعبي بايرن بهدف غنابري في مرمى ليون بنصف نهائي أبطال أوروبا (غيتي)

أجمعت تقارير إعلامية على قرب انتقال اللاعب الإسباني الدولي تياغو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى ليفربول الإنجليزي.

وذكر الموقع الإلكتروني لمجلة "ذا أتلانتيك" (The Atlantic) اليوم الخميس أن ليفربول مستعد لدفع نحو 30 مليون يورو لصفقة انتقال لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "بيلد" (Bild) الألمانية أن صفقة انتقال ألكانتارا إلى أنفيلد تمت بالفعل.

وذكرت "ذا أتلانتيك" أن المسألة تدور الآن فقط حول إنهاء الشروط التعاقدية بين ليفربول ولاعب خط الوسط، الذي كان قد انتقل إلى النادي البافاري قادما من برشلونة في 2013.

المصدر

:

وكالة الأنباء الألمانية


حول هذه القصة

ميسي يخرج من الملعب حزينا مشتتا بعد الهزيمة الساحقة 8-2 أمام بايرن (غيتي)

رغم إعلان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البقاء مع فريقه برشلونة فإن تبريراته للعودة أكدت أنه عاد مضطرا، وأوضحت بجلاء عدم تجديده التعاقد مع البلوغرانا ورحيله فور انتهاء عقده الصيف المقبل.

ميسي الأعلى دخلا عام 2020 (غيتي)

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ثاني لاعب كرة قدم يدخل نادي المليار دولار، بحسب مجلة "فوربس" (FORBES) الأميركية المتخصصة.

صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا (رويترز)

لاقى احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه الرابع لفريقه ليفربول في مرمى ليدز بالبريميرليغ على طريقة لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، تفاعلا كبيرا من النادي الإنجليزي والجماهير على مواقع التواصل.

كلوب وسط لاعبي برشلونة يحتضن ميسي بعد مباراتهما معا العام الماضي في كامب نو (رويترز)

أوضح مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب اليوم الجمعة الأسباب التي أبعدت بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن صخب ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للريدز، وشكك في مدى فائدة انضمامه للبريميرليغ.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية