5 مرشحين محتملين تقدموا بأوراقهم للبرلمان بالإسماعيلية

٤ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عصام دياب امين تنظيم مستقبل وطن بالاسماعيلية أول المتقدمين لانتخابات البرلمان عصام دياب امين تنظيم مستقبل وطن بالاسماعيلية أول المتقدمين لانتخابات البرلمان تصوير : آخرون


قالت مصادر بمجمع محاكم الإسماعيلية إن لجنة تلقى طلبات المرشحين المحتملين لانتخابات البرلمان القادمة تلقت 5 طلبات ترشح خلال الساعات الأولى من فتح باب التقديم لانتخابات البرلمان.

وأضافت المصادر أن أول المتقدمين عصام دياب أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، وحصل على رقم 1، ودكتور أحمد دندش أمين الحزب بمركز الإسماعيلية، وكلاهما ترشحا عن الحزب عن الدائرة الأولى (التى تضم مركز الإسماعيلية وأحياء أول وثانى وثالث الإسماعيلية)، بينما تقدم الباقين كمرشحين مستقلين.

إلى ذلك، كثفت قوات الامن بالإسماعيلية تواجدها في محيط مجمع المحاكم وداخل قاعة مجمع المحاكم المركزية ومحكمة الإسماعيلية الابتدائية لتأمين عملية التقديم في ظل توافد عدد كبير من المرشحين المحتملين لتقديم أوراقهم.

كان عدد من المرشحين المحتملين تقدموا بأوراقهم للكشف الطبى وبلغ عددهم 100 مرشح محتمل، ومن المتوقع أن يتوافد إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات لتقديم أوراقهم، حيث فضل البعض تقديم أوراقه أولا للجنة، ثم توقيع الكشف الطبى لاحقا بينما فضل آخرون توقيع الكشف الطبى ثم تقديم الاوراق كاملة.

الوضع في مصر

اصابات

101,500

تعافي

86,549

وفيات

5,696

الوضع حول العالم

اصابات

30,063,255

تعافي

21,819,114

وفيات

945,542

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر