بورصة دبي للماس توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها في إسرائيل

٤ ايام مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


أعلن مركز دبي للسلع المتعددة توقيع مذكرة تفاهم بين بورصة دبي للماس التابعة له وبورصة إسرائيل للماس لتعزيز التجارة الإقليمية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، أن المذكرة تم توقيعها خلال مؤتمر افتراضي، بهدف تعزيز أوجه التعاون والحوار بين البورصتين، وبموجبها سيتم تأسيس مكتب تمثيلي لبورصة إسرائيل للماس في برج الماس بدبي، وبالمثل سيفتتح مركز دبي للسلع المتعددة مكتباً للمبيعات في مقر بورصة إسرائيل للماس بمدينة رمات جان في إسرائيل.

وقال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، إن المذكرة تفتح إمكانات هائلة لكلا الطرفين، فمركز دبي للسلع المتعددة مُكلف من قبل حكومة دبي بدفع التجارة العالمية للسلع عبر دبي، وستجذب هذه المذكرة الشركات إلى الإمارة، بالإضافة إلى تعزيز التجارة الإقليمية والدولية لهذا الحجر الثمين.

وأضاف أن «اقتصادا دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل هما من أكثر اقتصادات الشرق الأوسط ديناميكية وابتكارا، وتمهد هذه المذكرة الطريق لمزيد من التعاون عبر مجموعة من السلع في وقت مواتٍ للغاية للتنمية في المنطقة، متطلعا إلى العمل جنبا إلى جنب مع شركائنا في إسرائيل.»

الوضع في مصر

اصابات

101,500

تعافي

86,549

وفيات

5,696

الوضع حول العالم

اصابات

30,063,255

تعافي

21,819,114

وفيات

945,542

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية