أعلى مطعم بالإمارات يفتح أبوابه في رأس الخيمة قريباً

١ يوم مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بإذن من مطعم “1484 باي بورو”

من المنتظر أن يكون مطعم 1484 باي بورو، الذي يقع على بُعد نحو ساعة أو أكثر قليلاً من دبي، الملاذ المثالي بعيداً عن صخب الحياة في المدينة. ولأنه يحمل اسماً على مسمى، إذ يقع على ارتفاع 1484 متراً فوق مستوى سطح البحر، فإن هذا المطعم سيكون الأعلى على مستوى الإمارات، وسيهدي ضيوفه إطلالات رائعة على قمم جبال الحجر ووديانها. وبدءاً من يوم الأول من شهر أكتوبر، يمكن لعشّاق الطعام التمتع بالهواء النقي والنسيم العليل أعلى جبل جيس برأس الخيمة، وتأمّل الإطلالات الخلّابة، وتناول أطباق البحر المتوسط، والمرطّبات، وممارسة الأنشطة الحماسية.

ويعدّ هذا الملاذ أحدث مشروعات “بورو”، وهي علامة مطاعم مستقلة تملك موقعين: أحدهما في جزيرة المرجان والآخر في منتزه منصة المشاهدة في جبل جيس. وسيكون المطعم، الواقع بمركز جيس للمغامرة، مكاناً مثالياً لتناول الغداء أو العشاء أمام عشّاق الانزلاق بالحبل أو أي أنشطة أخرى يوفرها المنتزه.

ويخطط مطعم “1484 باي بورو” لإقامة جلسات يوغا صباحية وسط المناظر الطبيعية الوادعة، يليها فطور شهي يشمل الوجبات المفضلة مثل بيض بينديكت، والشكشوكة التقليدية، وغيرها من المأكولات. وسيستمتع الضيوف بلا انقطاع بالمناظر الطبيعية برأس الخيمة ذات الطبيعة الوعرة فيما يتناولون مأكولات مثل جبنة البورتا الطازجة، والسلمون المشوي، وسمك القاروص المقلي، والبرغر اللذيذ. أما عشاق الحلويات فيمكنهم تناول بودنغ التمر، والتيراميسو.

ووفقاً لما ذكرته الإدارة، سيعمل المطعم وفقاً لإجراءات الصحة والسلامة التي أوصت بها الهيئات المعترف بها دولياً مع الالتزام بالتوجيهات الاتحادية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المطعم في مواجهة الجائحة استيعاب 76 ضيفاً، والتعقيم المنتظم للمعدات، إلى جانب مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

اقرئي أيضاً: حان الوقت للاستمتاع بأمسية مميزة وهذه المطاعم الجديدة الفاخرة تضمن لكم ذلك

ظهر المقال أعلى مطعم بالإمارات يفتح أبوابه في رأس الخيمة قريباً للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل