WhatsApp Web  .. ميزة بصمة الاصبع لدخول سطح المكتب التي طال انتظارها

١ شهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قريبًا ، سيكون من الممكن تسجيل الدخول إلى نسخة سطح المكتب من “WhatsApp” باستخدام بصمة إصبعك فقط ، وهي ميزة انتظرها المستخدمون منذ فترة طويلة ، لأنها أكثر أمانًا.

وأشار موقع WABetaInfo ، المعني بتتبع أخبار التطبيق ، إلى أن Facebook يخطط لإصدار بصمة لمستخدم WhatsApp Web للوصول إليها في أحدث إصدار تجريبي من برنامج Android beta (2.20200).

WhatsApp Web

وبالنسبة لأولئك الذين لم يستخدموا إصدار WhatsApp Web مطلقًا ، يُسمح لهم بالوصول إلى النظام الأساسي على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac الخاصة بهم باستخدام رمز رمز QR، عن طريق مسحه ضوئيًا من خلال تطبيق WhatsApp المثبت على هاتفك الذكي.

وفقًا لـ WABetaInfo ، من المتوقع أن تمنع الميزة الجديدة WhatsApp من الفتح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمجرد أنك قمت بتسجيل الدخول إليه مرة واحدة ، كما هو الحال اليوم ، مما يضيف عامل أمان لمحادثاتك.

لن يُسمح بالوصول إلا عند وجود مصادقة ببصمة الإصبع في التطبيق على هاتفك الخلوي ، وهي ميزة أمان مهمة للمستخدمين الذين يصلون إلى WhatsApp Web من جهاز يستخدمه عدة أشخاص.

وعلى ما يبدو ، لا تزال هذه الميزة في المراحل الأولى من التطوير. لذلك ، قد يستغرق وصول المصادقة ببصمة الإصبع بعض الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حتى الآن معلومات حول ما إذا كان يجب أن يحل التحديث محل الطريقة الحالية ، التي تستخدم مسح رمز QR، أو ما إذا كانت الميزة مجرد إضافة اختيارية للأمان ، لأولئك الذين يرغبون في تقييد الوصول الخارجي المحتمل إلى محادثاتهم.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا