Galaxy Z Fold 2 .. سامسونج تبدأ بطرح هاتفها القابل للطي في الأسواق

١ شهر مضت ٥٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أطلقت شركة Samsung يوم الجمعة أحدث هواتفها القابلة للطي ، Galaxy Z Fold 2 ، إلى الأسواق.

وبحسب وكالة “يونهاب” ، فقد تم إطلاق الهاتف الجديد في الولايات المتحدة وبعض الأسواق الآسيوية والأوروبية ، ومن المفترض أن يصل إلى 80 دولة أخرى بنهاية أكتوبر المقبل.

Galaxy Z Fold 2

وأوضحت شركة سامسونج أنها تلقت ، خلال 5 أيام ، نحو 80 ألف طلب لشراء هذا الجهاز بعد عرضه للطلب المبكر عبر مواقعها الرسمية ، حيث تم عرض الجهاز للبيع بسعر 2040 دولارًا في كوريا الجنوبية.

حصل هذا الهاتف على شاشة أساسية قابلة للطي مقاس 7.6 إنش ، بدقة (2213/1689) بكسل ، ومعدل تحديثها يعادل 120 هرتز ، محمي بزجاج UTG خاص يقاوم الصدمات والخدوش ، وبه ثقب صغير للكاميرا الأمامية. ، بالإضافة إلى شاشة خارجية بحجم 6.2 إنش. استخدمه لعرض الإخطارات والرسائل الواردة إلى الهاتف والرد على المكالمات.

Galaxy Z Fold 2Galaxy Z Fold 2

زودتها سامسونج بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الحافة الجانبية للجسم ، وكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (12 + 12 + 12) ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل ، بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة One UI 2.1 ، ومعالج ثماني النوى من نوع + Qualcomm Snapdragon 865 ، مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي ، وبطارية يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن سلكي 25 وات.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا