بي إم دبليو M3 تظهر في صور تشويقية جديدة

١ شهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

4 صفر 1442 /  21  سبتمبر  2020   07:46 ص

كل ما ازدادت أهمية السيارة، ازدادت كمية الصورة والفيديوهات التشويقية التي تسبق تدشينها، فبعد أن عرضنا لكم صوراً تشويقيةً للجيل الجديد من سيارة بي إم دبليو M3، ها هي الشركة البافارية تنشر مجموعة أخرى من الصور، وهذه المرة سيكون بإمكانكم رؤية الشبك الأمامي الجديد ومقبض ناقل الحركة والمقاعد الرياضية لـM3 الجديدة كلياً، التي سيتم الكشف عنها رسمياً في يوم 23 سبتمبر الجاري إلى جانب شقيقتها M4.

ومن الواضح أن الموديل الجديد سوف يسير على خطى الفئة الرابعة كوبيه، حيث سيحصل على شبك أمامي ضخم محاط بمآخذ هواء كبيرة بفتحات على شكل قرص العسل، ويُمكننا أيضاً رؤية المصابيح الأمامية الأنيقة، وغطاء المحرك المنتفخ، والطلاء الأخضر المعدني.

من المتوقع أن تعتمد M3 وM4 الجديدتين على محرك بـ6 أسطوانات مزدوج التوربو سعة 3 لترات، وهو نفس المحرك المستخدم في X3 M وX4 M، حيث يولد في هذه الطرازات قوة تصل إلى 473 حصان و503 حصان.

وإلى جانب القوة الإضافية، فسيتم تقديم طرازات الصانع البافاري المعاد تصميمها بنظام دفع على جميع العجلات، ولإبقاء عاشقي السيارات الرياضية سعداء، ستتوفر السيارة أيضاً بنسخ ذات دفع خلفي مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

الجدير بالذكر -أعزاءنا المتابعين- أن هناك طرازات M أخرى قيد التطوير حالياً، حيث أكدت بي إم دبليو أن M4 كشف سيتم طرحها في وقت ما من العام المقبل، وستتبعها M3 تورينج الجديدة كلياً، والتي من المقرر الكشف عنها في عام 2022، حيث قالت الشركة إن السيارة في المراحل الأولى من عمليات التطوير.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية