غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه

١ شهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أصبح خارج الحسابات..

فريق التحرير

4 صفر 1442 /  21  سبتمبر  2020   09:22 ص

حسمت إدارة النادي الأهلي مصير جناح الفريق الأول لكرة القدم يوسف بلايلي، على خلفية تمرد الدولي الجزائري، ورفض العودة إلى جدة مع استئناف النشاط الرياضي عقب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووسط تكهنات حول مستقبل بلايلي في ظل الحديث حول مفاوضات جادة من جانب الأهلي المصري للظفر بخدمات الدولي الجزائري، شدد الراقي على استحالة عودة الجناح المتمرد من جديد إلى صفوف الفريق.

ووفقًا لموقع «كورة»، أوضح مصدر مسؤول بأخضر جدة، أن الدولي الجزائري بات غير مُرحب به داخل جدران النادي مجددًا، مشددًا على أن مجلس إدارة الراقي يرفض بشكل قاطع عودة بلايلي إلى قلعة الكؤوس.

وأشار المصدر إلى أن الجناح الجزائري خرج بشكل كامل من حسابات المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، وأصبحت فكرة التوسط لعودة يوسف من جديد للدفاع عن قميص الراقي أمرًا مستحيلًا.

وحول حقيقة المفاوضات الدائرة في الوقت الحالي من أجل التخلص من الحمل الجزائري الثقيل في الفريق، أكد المصدر أن إدارة النادي تتواصل مع أكثر من نادٍ عربي في الوقت الحالي من أجل مناقشة عروض ضم بلايلي في انتقالات الصيف الجاري.

وكشف عن أن الأهلي المصري يُعد الأقرب للتعاقد مع جناح الترجي التونسي السابق، لكن إدارة الراقي، بقيادة عبدالإله مؤمنة، حددت مهلة لحسم الملف، مشيرًا إلى أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق على بنود الانتقال إلى المارد الأحمر، فإن النادي سيبحث العروض الأخرى.

وختم المصدر تصريحاته، بالتأكيد على أن طي صفحة يوسف بلايلي خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل انفتاح الإدارة على فك الارتباط مع الجزائري، على الرغم من موقف النادي السابق بتجميد الجناح المتمرد حتى نهاية التعاقد.

وكانت إدارة الأهلي رفضت طلب بلايلي، في وقت سابق، بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولو على سبيل الإعارة، وقررت عرقلة المفاوضات التي شهدتها الفترة الماضية بين اللاعب ومسؤولي الأهلي المصري.

وشهدت العلاقة بين البلايلي وإدارة الأهلي حالة من التوتر والشد والجذب، نظرًا لرفض اللاعب الجزائري العودة إلى المملكة والانتظام في التدريبات عقب سفره إلى بلاده، خلال فترة التوقف الإجباري؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وانضمَّ يوسف بلايلي إلى الأهلي قادمًا من الترجي التونسي، في صيف 2019 ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2022، وشارك اللاعب الجزائري مع الراقي هذا الموسم 2019-2020 في 18 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 8 أهداف.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري يعلق على أنباء تعاقده مع الجزائري يوسف بلايلي

دي سوزا يصف الأهلي بالعملاق وإدارته بالهواة

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية