جوميز: حطموا أحلامنا.. وبلال علام: لا أخلاق ولا أدب

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التمياط والجابر يعلقان على استبعاد الهلال

فريق التحرير

6 صفر 1442 /  23  سبتمبر  2020   10:17 م

أبدى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال لكرة القدمن حزنه على استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا، وبالتالي فقدان فرصة الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا.

وكتب جوميز عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لا تحطموا أحلامنا", في إشارة لرغبته في استكمال البطولة التي سجل فيها ثلاثة أهداف حتى الآن.

وجه المعلق الرياضي، بلال أحمد علام، نقدا لاذعا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على خلفية إلغاء مباراة فريقي الهلال وشباب الأهلي دبي الإماراتي، التي كانت مقررة اليوم، وتقرر إلغاؤها مع اعتبار الهلال منسحبا من البطولة وإلغاء جميع نتائجه.

وأكد بلال أحمد علام عبر موققع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن الهلال حضر وشارك في مباريات البطولة احتراما للمواثيق التي غابت.

وقال إن الهلال تحدى جائحة كورونا التي غزت العالم، فهل يندرج ما يفعله الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحت بند الأخلاق؟، وأضاف: "عذرا.. لا أخلاق ولا أدب".

من جانبه، أكد نواف التمياط نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، أن "الزعيم" احترم المنافسة والمسابقة ومن يديرها، وذلك رغم الظروف الصعبة وغير الطبيعية التي تحيط به، وفي المقابل قام الاتحاد الآسيوي بوضع العراقيل بدلا من توفير الحلول، متسائلا عن سر غياب مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة.

وأشار نواف التمياط إلى أن لوائح الاتحاد الآسيوي غريبة والاتحاد نفسه غير قادر على التطور ومواكبة الأحداث التي يستضيفها، معتبرا أن الهلال لم يخسر بل قدم دروسا.

أما سامي الجابر نجم الهلال والمنتخب السعودي، فأكد أن الزعيم حضر بشجاعة بالقائمة المتاحة له، فيما لائحة المسابقات توجب وجود 13 لاعبا للبقاء في البطولة، لكن اللائحة نفسها تتيح للجنة المسابقات أن تمنح استثناء.

وتساءل سامي الجابر عن سر صمت الاتحاد الآسيوي حتى قبل المباراة مباشرة.

اقرأ أيضًا

لماذا وصف جوميز جماهير الهلال بالقاسية؟.. اللاعب الفرنسي يوضح

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية