وردنا الآن ..تحركات طارئة للحوثيين بصنعاء تكشف عن تصاعد حالات الاصابة بفيروس " كورونا " !

١ شهر مضت ٣٣

احصائيات كورونا في مصر اليوم

الانضمام لمجموعة التيليجرام تطبيق الاخبار للجوال التحرير والنشر لموقع أخبار الأولى، بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

أقدمت مليشيات الانقلاب الحوثية، على إغلاق حي سكني، وتحويل سكن طلابي، إلى حجر صحي، في العاصمة المختطفة صنعاء، ووضع  10 ضباط ايرانيين في المحجر، بعد تأكد إصابتهم بوباء كورنا.

واكدت مصادر طلابية لـ" نبض الشارع، ان المليشيات الحوثية قامت بتحويل سكن الطلاب في المعهد الصحي، جوار مستشفى الكويت، إلى حجر صحي، وسط تكتم لدى الجماعة وحالة إنكار شديد رغم ثبوت عدة حالات مصابة بالفيروس.

واضاف المصدر ان مليشيات الحوثي طلبت من الطلاب إخلاء السكن وتسليم العهد، ليتم تجهيزة واستقبال الحالات، المصابة بفايروس كورونا المستجد" كوفيد- 19".

وتزامن ذلك مع إلاق المليشيات الانقلابية، حي سكني في منطقة الرباط وسط العاصمة صنعاء، بعد وفاة حالة مؤكد إصابتها بفيروس كورونا، وسط نداء عبر مكبر صوت في حارة الشوكاني.

وأوضح المصادر ان سيارة إسعاف أوصلت جثة متوف إلى الحارة وطلبت من الأقارب دفنها، إلا أنهم قاموا بغسلها والصلاة عليها في جامع المؤمنين. 

وأضافت المصادر أن أطقم عسكرية حوثية هُرعت إلى الحي وقامت بإغلاق المسجد بعد أن احتجزت فيه كل من حضروا صلاة الجنازة، ودعت المليشيا الأهالي إلى البقاء قيد الحجر الصحي لمدة 15 يوما.

واوضح المصدر ان اطقم عسكرية تابعة للمليشيات هُرعت إلى الحي وقامت بإغلاق المسجد بعد أن احتجزت فيه كل من حضروا صلاة الجنازة، بعد ان قامت بعملية الرش والتعقيم للمنطقة.

وكانت المليشيات الحوثية قد وضعت 10 ضباط إيرانيين قدموا مؤخراً لليمن، في حجر صحي بمستشفى 48، بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تأكيد إصابة 5 يمنيين بالفيروس، يرقدون في مستشفى المتوكل في العاصمة صنعاء.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن