200 حقيبة مدرسية إهداء لأطفال عزبة الأهالي بالقناطر ضمن «كلنا واحد»

٢ اسابيع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أهدت وزارة الداخلية ومديرية أمن القليوبية، أطفال عزبة الأهالي بمركز القناطر ٢٠٠ حقيبة مدرسية ضمن مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقت بمناسبة العام الدراسي الجديد تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية.

حيث يتم تنظيم قوافل خاصة بالمبادرة في القري والعزب والمدن التابعه لمحافظة القليوبية لإهداء شنطة مدرسية تحتوي كافة الأدوات الدراسية. وذلك مساهمة من وزارة الداخلية لرفع العبء عن كاهل المواطن وتخفيف الأعباء والمصروفات اللازمة أثناء فترة الدراسة.

وشهدت القناطر الخيرية اليوم قيام اللواء عمرو أبورية، نائب مدير الأمن بإهداء أكثر من 200 حقيبة مدرسية للأطفال المقيمين بعزبة الأهالي بهدف إسعاد الأطفال وترسيخ حب الوطن والمسؤولية وواجبهم في الدفاع عن أرض مصر المحروسة في وجدلنهم وأذهانهم.

حضر الاحتفالية العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز ومحمد عبدالفضيل مدير الشؤون الإدارية بمركز شبين القناطر.

يذكر أن معارض «كلنا واحد» للمستلزمات المدرسية التي أقامتها مديرية أمن القليوبية بالتعاون مع المحافظة والغرفة التجارية ببنها وشبرا الخيمة والعبور والقناطر تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

أكد اللواء فخر العربى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، أن تلك المعارض تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لضبط الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجات أبنائهم الطلاب بأسعار مخفضة بالتنسيق مع تجار السلع المدرسية والمكتبات والغرفة التجارية والتموين بالمحافظة.

ومن ناحيته أشار الدكتور محمد عطية الفيومى رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، إلى أن تلك المبادرات هادفة وناجحة، وتمت إقامة 6 معارض منها تحت شعار «أهلا مدارس» ويضم المعرض الواحد ما يقرب من 18 عارضا للأدوات والحقائب والملابس المدرسية بتخفيضات تصل إلى 30 %.

الوضع في مصر

اصابات

103,902

تعافي

97,449

وفيات

6,001

الوضع حول العالم

اصابات

36,083,208

تعافي

27,172,695

وفيات

1,055,286

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر