أول برفان يحمل اسم عمرو دياب.. تفاصيل

٣ اسابيع مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يستعد المطرب عمرو دياب لطرح اول مجموعة برفان تحمل اسمه على مستوى العالم قريبا، وروج له عبر حسابه بانستجرام، ونشر صورة لشكل البرڤان.

وكان الهضبة عمرو دياب، فاجأ الحاضرين في حفل زفاف الفنان أمير شاهين، على عروسته منة جاب الله، الجمعة 2 أكتوبر في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، وأحيا آخر فقرات الحفل وسط تزاحم كثيرين حوله.

حضر عمرو دياب، إلى فندق الحفل، مع زوجته الفنانة دينا الشربيني، في الوقت الذي كانت تتواجد فيه إيناس شاهين -خطيبة الهضبة وحبيبته الأولى- التي انشغلت بالترحيب بالضيوف. 

وخلال فقرة عمرو دياب، في حفل الزفاف لم تقترب إيناس شاهين من خطيبها الأول مثل باقي الحضور، والتزمت مقعدها في الوقت الذي كانت فيه دينا الشربيني مبتهجة بزوجها وحبيبها كعادتها في معظم المناسبات التي تجمعهما. 

وحرصت الفنانة إلهام شاهين (شقيقة إيناس وأمير) على الترحيب بالهضبة في الحفل، والتقاط الصور معه ومع زوجته الحالية دينا الشربيني، لتؤكد عدم تأثر صداقتهما بالزيجة التي لم تكتمل بين (عمرو وإيناس) التي تعود إلى 30 عامًا ماضية. 

يأتي ذلك بعدما، ظهرت إيناس - شقيقة الفنانة إلهام شاهين- في حفل زفاف شقيقهما الفنان أمير شاهين، على عروسته (منة جاب الله)، واستقبلت النجوم والحضور قبل أن يحضر عمرو دياب. 

وتعد هذه إحدى المرات النادرة التي تظهر فيها إيناس شاهين، التي كانت الخطيبة الأولى للهضبة عمرو دياب، وأول قصة حب يعرفها، ولم تكلل بالزواج. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير