سيرين عبدالنور: أنتظر النص المناسب للعودة إلى مصر

٣ اسابيع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذى حققه مسلسلها الجديد «دانتيل»، الذى انتهى عرض حلقاته الثلاثين على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل أيام، وسط متابعة كبيرة من الجمهور فى الوطن العربى.
وقالت «سيرين»، لـ«الدستور»: «تابعت ردود الأفعال تجاه المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى، وأوجه الشكر للمتابعين على ما أبدوه من إعجاب وقدموه من نصائح»، مشيرة إلى أنها دائمة التواصل مع الجمهور حال كان الانتقاد منطقيًا، لذلك تعجبت من التقارير الإخبارية التى استخدمت بعض تعليقاتها للإيحاء بأنها «تتعالى على الجمهور».
وكشفت عن أنها تنتظر عرض المسلسل على قناة «MBC٤»، بداية من أول نوفمبر المقبل، بما يضمن زيادة المتابعة من قبل الجمهور، بعد ما حققه العمل من نجاح بعد عرضه على المنصة الإلكترونية.
وأرجعت «سيرين» سبب غيابها عن الأعمال الفنية فى مصر، منذ مسلسل «الأدهم» فى عام ٢٠٠٩، إلى عدم وجود «نص مناسب» يشجعها على العودة، قائلة: «لا أواجه أى مشكلات فى مصر، وكل ما فى الأمر أننى أنتظر نصًا جيدًا أعود من خلاله بشكل مميز».
وأضافت: «الدور المميز والنص ذو القيمة، سواء فى السينما أو التليفزيون، هما ما سيدفعانى للعودة إلى مصر من جديد»، نافية ما أثير مؤخرًا عن عدم رغبتها فى العودة مجددًا للساحة الفنية المصرية، منذ نجاح فيلمها «رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة» مع الفنان الكوميدى محمد هنيدى، ومسلسل «الأدهم» مع الفنان أحمد عز.
وانشغلت «سيرين» بالأعمال الفنية اللبنانية، طوال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل «دانتيل»، مع تقديم عدد محدود من الأعمال مع فنانين مصريين، مثل «لعبة الموت» مع ماجد المصرى، و«سوء تفاهم» مع شريف سلامة.


  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير