اتحاد الكرة يضع نظام البطولة التنشيطية الأولى للكرة النسائية

١ اسبوع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


تنطلق الخميس 15 أكتوبر الجاري، فعاليات البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم النسائية لطالبات المدارس، تمهيداً لاعتماد الحافز الرياضي، والتى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتقام فعاليات الدورة بأحد فنادق القاهرة الكبرى بمشاركة 14 منتخب مدرسي، يمثلون أربع عشرة محافظة على مستوى الجمهورية، ويتم تقسيم المنتخبات على 4 مجموعات وتضم المجموعة الاولى «القاهرة، الشرقية، البحيرة، بني سويف» وتضم المجموعة الثانية منتخبات «الجيزة، المنوفية، السويس، المنيا» والمجموعة الثالثة «الاسكندرية، الغربية، الاسماعيلة» والمجموعة الرابعة «دمياط، القليوبية، بورسعيد».

وتقام مباريات البطولة على ملاعب خماسية ويتم تقسيم المباراة على شوطان يستغرق كل شوط 10 دقائق، وتبدأ الفرق في الوصول إلى فندق الاقامة بداية من الساعة الواحدة ظهر الخميس 15 اكتوبر الجاري، على ان تبدأ المباريات في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني الجمعة 16 اكتوبر الجاري بطابور العرض في تمام العاشرة صباحاً ثم يعقبها كلمة الدكتورة سحر عبدالحق، ويليها كلمة الدكتورة إيمان حسن ويختتم طابور العرض بكلمة الدكتور محمود سعد، على ان تبدأ المباريات في تمام الثالثة عصراً وتختم البطولة فعالياتها السبت 17 اكتوبر، بإقامة الادوار النهائية صباحاً ثم توزيع الجوائزعلى الفرق المشاركة في تمام الثانية عشرة ظهراً.

الوضع في مصر

اصابات

103,902

تعافي

97,449

وفيات

6,001

الوضع حول العالم

اصابات

36,083,208

تعافي

27,172,695

وفيات

1,055,286

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية