"البعد عن الموضوعات المثيرة".. ريهام سعيد تكشف تفاصيل برنامجها الجديد

٢ اسابيع مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل
الرئيسية أخبار أخبار مصر

09:12 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

"البعد عن الموضوعات المثيرة".. ريهام سعيد تكشف تفاصيل برنامجها الجديد

ريهام سعيد

كتب- مصراوي:

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن ملامح برنامجها "صبايا الخير" بشكله الجديد على قناة النهار، وذلك عبر فيديو لايف على صفحتها بموقع "فيسبوك".

وقالت ريهام: "صبايا الخير لن يتغير، سيقدم نفس الخدمات وسيكون بنفس الوطنية، لكن هنخلي بالنا من الموضوعات الجريئة والتي تثير الجدل وهنبعد عن ده ونقدم كل ما هو مفيد".

وأضافت: "نريد أن نصبح برنامجا تنويريا وكل حاجة بوقت، ولما ربنا أراد أن يرجعنا يبقى أكيد لسبب، والسبب أعتبره رضا من الله لنفيد الناس بأي شكل".

وتابعت: "لنا أكثر من ساعتين في جلسات عمل لنكون عند حسن ظنكم، عملنا حلقات كويسة أفادت الناس، وحلقات أخرى أثارت الجدل، وسنحاول أن نكون مفيدين، وكما كنا سنظل برنامجا صادقا لا يقول سوى كلمة الحق وسنعمر البلد ونقدم رسالة قوية وهادفة".

وأشارت: "الفترة الماضية كانت بها أزمات عديدة، لكنها نعمة من عند ربنا جعلتها أنضج وأفضل وأكثر اختلافا، انتظرونا قريبا جدا جدا وسنقدم لكم أفضل شيء وأصدق شيء، لأن رسالة الإعلام مسؤولية يجب أن تقدم بأمانة".

واختتمت قائلة: "إن شاء الله سنحقق كثير من الإنجازات والخدمات ونقدم أقوى حلقات، ورسالتي لكل شخص لديه حلم ويتم محاربته: لا تيأس من رحمة ربنا". ​

كورونا فى مصر

103683

عدد المصابين

97355

عدد المتعافين

5981

عدد الوفيات

كورونا فى العالم

35340132

عدد المصابين

35340132

عدد المتعافين

1040948

عدد الوفيات

إعلان

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر