ربيع ياسين يشيد بثنائي الأهلي وبيراميدز الشاب

٣ اسابيع مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فرحة المنتخب المصري للشباب بقيادة ربيع ياسين، بصعودهم للدور قبل النهائي في كأس العرب - صورة أرشيفية فرحة المنتخب المصري للشباب بقيادة ربيع ياسين، بصعودهم للدور قبل النهائي في كأس العرب - صورة أرشيفية تصوير : آخرون

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن المستوى الجيد جدًا في الجانب الدفاعي والهجومي الذي ظهر عليه العربي بدر، لاعب النادي الأهلي ومنتخب الشباب تحت 20 سنةً أمام إنبي، هو الطبيعي من اللاعب الذي يملك إمكانيات عالية فنيا وبدنيا.

وأضاف المدير الفني لمنتخب شباب الفراعنة ان العربي كان لديه شخصية وثبات انفعالي ويعتبر جوكر نظرا لإجادته في اكثر من مركز داخل الملعب وإدي واجبات مركزه كما طلبت منه من موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي على الرغم انه لا يشارك في مركز الظهير الأيمن.

كما أثني ربيع ياسين على إبراهيم عادل، لاعب خط وسط بيراميدز، الذي شارك اليوم أمام نادي مصر ومستواه الثابت والمتميز، مشيرا إلى أن متوسط عدد الدقائق الكبير يساهم في منحه خبرات تمنحه افضلية مع منتخب الشباب وعليه أن يستمر في الأداء المميز مع فريقه حتى يكون على قدر الثقة التي يوليها له الجميع.

يذكر ان منتخب مصر للشباب تحت 20سنة يستعد لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021 بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا حيث يتأهل اصحاب المركز الأول والثاني إلى موريتانيا مباشرة

الوضع في مصر

اصابات

103,902

تعافي

97,449

وفيات

6,001

الوضع حول العالم

اصابات

36,083,208

تعافي

27,172,695

وفيات

1,055,286

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية