لافتات مرشحي «مستقبل وطن» تزين شوارع الوادي الجديد

٢ اسابيع مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت شوارع محافظة الوادي الجديد الرئيسية، بدء تعليق لافتات الدعاية الانتخابية على العمارات السكنية بالميادين العامة وبنرات مرشحي الفردي والقائمة، وذلك منذ اليوم الأول للدعاية بعد الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين، وتضم 24 مرشحا بعد انسحاب أحد المرشحين بالدائرة الثانية.

تصدر مشهد الدعاية الانتخابية مرشحي حزب مستقبل وطن بنظام الفردي، حيث قاموا بتعليق عدد من اللافتات على سياراتهم الخاصة والسير بشوارع المحافظة والمراكز، وذلك لتعريف الناخبين بالمرشحين والرموز الانتخابية.

فيما انتشر المرشحين بالمراكز والقرى والتجول بالمساجد والمصالح الحكومية والشوارع والمنازل للتعرف عليهم وتأييدهم ومساندتهم وذلك بعد اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية 2020.

حيث ترشح 24 ناخبا بمحافظة الوادي الجديد بعد تنازل مرشح من الدائرة الثانية، وتتصدر الدائرة الأولى 8 مرشحين ما بين مستقلين وتابعين لأحزاب: مستقبل وطن، أبناء مصر، الإصلاح والتنمية، مصر المستقبل، حماة الوطن، على مقعد واحد فردى مخصص للدائرة.

وفى دائرة الداخلة، التنافس ما بين مرشحين مستقلين، ومرشحين تابعين لأحزاب، مستقبل وطن، الريادة، أبناء مصر، المؤتمر، على مقعد واحد فردى مخصص للدائرة.

وسيتم استمرار الدعاية الانتخابية حتى يوم 18 أكتوبر طبقا للجدول المعلن من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر