خدمات التموين الأكثر طلبًا على بوابة مصر الرقمية

١١ اشهر مضت ٣٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بوابة مصر الرقمية التموين يبحث عنها كثيرون حيث كشف تقرير صادر عن وزارة الاتصالات والتموين أن خدمات التموين، الأكثر طلبًا على منصة مصر الرقمية وتستحوذ على نسبة 70% من إجمالى الخدمات، وتسجل نحو 3 آلاف معاملة يوميًا من كافة أنحاء الجمهورية ومن كافة الشرائح إذ يتيتح الموقع عدة خدمات للبطاقة التموينية إصدار بطاقة تموين جديدة، إصدار بدل فاقد لبطاقة تموين،إصدار بدل تالف لبطاقة تموين، تفعيل بطاقة تموين فصل اجتماعى، ضم أفراد أسرتى نقل من محافظة إلى أخرى.

بوابة مصر الرقمية التموين

يبحث المواطنين عن خدمات موقع مصر الرقمية التموين 2020، في ظل التحول الرقمي التي تشهده مصر خلال السنوات الماضية، وذلك بهدف تسهيل الحكومة الخدمات المقدمة للمصريين الكترونيًا وبأقل مجهود.

وعلى الصفحة الرئيسية للموقع تجد شرحا لكافة الخدمات التي توفرها الحكومة للمواطنين أونلاين، حيث المعاملات الحكومية في مكان واحد لتوفير الوقت والجهد.

ويقدم موقع مصر الرقمية التموين 2020 العديد من الخدمات الالكترونية "أونلاين" منها التموين، والتوثيق والمحاكم والمركبات والرخص.

كما يقدم موقع مصر الرقمي التموين 2020، العديد من الخدمات الخاصة بشأن التموين حيث يوفر الموقع خدمة "إصدار بطاقة تموين جديدة، وإصدار بطاقة تموين بدل فاقد، تفعيل بطاقة التموين، فصل اجتماعي وضم أفراد جديدة للأسرة، ونقل من محافظة إلى أخرى.

بوابة مصر الرقمية التموين

كما يمكن للمواطنين أيضًا تحديث بيانات البطاقات التموينية الخاصة بها عن طريق الهاتف المحمول من خلال الموقع مصر الرقمي في 6 خطوات فقط على النحو التالي:

- يتطلب إدخال صاحب بطاقة التموين على موقع دعم مصر

- يجب على يقوم صاحب البطاقة كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذي سبق تسجيله.

- يدخل صاحب البطاقة على الموقع وذلك لمن يظهر عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" على بون صرف الخبز والسلع التموينية المدعمة.

- الضغط على كلمة "سجل موبايلك".

- إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع.

- كتابة رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

كما يتيح الموقع أيضًا خدمة تقديم شكاوى المواطنين المتعاملين مع الرابط الموقع وأهم ما يقدمه للمواطنين يتابعها القيادات لضمان تقديم خدمات إلكترونية فعالة وفي وقت قليل عن طريق أيقونة "الشكاوي" والتي يطلب فيها الاسم والبريد الإلكتروني ونوع الخدمة المشكو منها ومضمون الشكوى موضح بها كافة التفاصيل للعمل على إجراءات فعالة لإزالة المعوقات المشكو منها لدى المواطنين لتقديم خدمات إلكترونية فعال.

اقرأ أيضا:

خدمات موقع مصر الرقمية 2020

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر