معقدة من ليدي جاجا.. «موزة» تنفق 80 ألف دولار شهريًا على ملابسها الداخلية

٩ اشهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعيدًا عن مؤامراتها السياسية التي تهدف من خلالها أن تكون السيدة الأولى نظرا لـ عقدتها النفسية بسبب طردها خارج قطر هى وأسرتها، يبدو أن الشيخة موزة قررت التخلي عن لقبها السابق كوالدة لأمير قطر لكي تكتسب لقبا جديدا وهو أميرة الملابس الداخلية.

وكشفت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية عن تفاصيل فضيحة الشيخة موزة الجديدة والخاصة بشرائها ملابس داخلية بقيمة خمسون ألف دولار من سلسلة المحال الإنجليزية "إجانت بروفوكتر" بنيويورك.

ولا تجد الشيخة موزة ما تشغل به أوقات فراغها إلا التفكير في سبل جديدة لإنفاق أموال الشعب القطري يمينا ويسارا، خاصة في الإهتمام بآخر صيحات الموضة وبيوت الأزياء العالمية الشهيرة.

وذكرت الصحيفة أن الشيخة موزة سبقت في اختياراتها للأزياء المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا ولفتت الأنظار بما ارتدته من موضة الأحذية المستوحاة من القطب الشمالي خلال زيارة استغرقت ثلاثة أيام إلى لندن.

وتمتلك الشيخة موزة شركة "مايهولا" القطرية للاستثمارات، والتي اشترت عام 2012 كامل أسهم مجموعة المصمم الإيطالي فالنتينو، وذلك مقابل 850 مليون دولار، كما أنفقت نحو 27 مليون جنيه إسترليني لشراء حصة في الشركة المصنعة لحقائب "آنيا هندمارش".

  1. الاخبار
  2. اخبار عربية ودوليه