محمد صلاح العزب ينتهي من كتابة 10 حلقات بمسلسل محمد إمام

٨ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتهى المؤلف والسيناريست محمد صلاح العزب، من كتابة 10 حلقات كاملة من مسلسل محمد إمام الجديد، والذي يحمل اسما مؤقتا "الملك" حيث من المقرر تغييره لتعارضه مع اسم مسلسل الفنان عمرو يوسف الجديد.

ويعكف الفنان على الخضوع لتدريبات رياضية مكثفة للوصول إلى لياقة بدنية معينة يتطلبها دوره في المسلسل الدرامي الجديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 حيث طلبت منه المخرجة شيرين عادل إنقاص وزنه خلال هذه الفترة ليتماشى مع شكل الشخصية التي يقدمها في العمل.

وتجري المخرجة معاينات مختلفة لأماكن تصوير المسلسل، حيث من المتوقع بدء تصويره في مطلع شهر ديسمبر المقبل وعقب انتهائها من تصوير مسلسل "في يوم وليلة"، للنجم أحمد رزق الذي تسابق الزمن للانتهاء من تصويره.

ويستعد الفنان محمد إمام لعقد جلسات عمل بينه وبين المؤلف والمخرجة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل والخطوط الدرامية لكل شخصية لترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل.

يذكر أن الفنان قدم آخر مسلسلاته "هوجان" في رمضان قبل الماضي، وشاركه البطولة كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير