محمود ياسين..«دنجوان» موضة الشارلستون والسوالف

٣ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:58 م

محمود ياسين

محمود ياسين


"دنجوان" لقب ينطبق على شخص يمتلك القدرة على التأثير"، كلمات بلإعلامي مفيد فوزي خلال لقاءه ببرنامج 3 ستات على قناة صدى البلد،هذا اللقب يستحقه الفنان الراحل محمود ياسين الذى اشتهر به ليس فقط بسبب صوته المميز الذي يتسم بالبحة الرنانة بل بأعماله المتميزة التى لا تزال خالدة.

"دنجوان" بالفعل في زمنه، كان فتى أحلام الفتيات، سبق أن وقعت حادثة يتذكرها الجميع عتدما قرر تغيير رقم التليفون المنزلي بعد استقباله عدد هائل من المعاكسات حتى منتصف الليل، ما اضطره لتغيير للرقم ولا يعرفه أحد سوى القربين.

تميز محمود ياسين بأزياءه الذي يختارها بعناية فائقة قبل دخوله لأعمال جديدة من أفلام ومسلسلات.

وأكد كمال مرعي أقدم مصمم أزياء في تاريخ السينما عبر لقاؤه ببرنامج صباح الورد المذاع سابقًا على فضائية ten "أن محمود ياسين كان لا يتعبه إطلاقًا في اختيار ملابس الشخصيات ولكنه كان دقيق كونها تناسب شخصيته، من ألوان وتصميمات حتى ذات مرة جبت له بدلة جوز اختي خلال تصوير مسلسل الخط، واتقطعت منه في المشهد".

أزياء السبعينيات..القمصان المشجرة
كان ظهور الفنان محمود ياسين عبر الشاشة في السبعينيات يحمل المزيد من الموضة في هذا التوقيت فكان يظهر بقمصان مشجرة بالورود، أو التطريزات الأخرى.

الكاروهات
خلال السبعينيات أيضًا ظهرت القمصان والتيشرتات الكاروهات، بطوق كوباية من ناحية "اللياقة"، ذات الألوان المشرقة كالأصفر والأرزق والأحمر ايضًا وكانت تشتهر بارتداؤها أسفل البدلة.

البدل الرسمية والملونة
البدل في هذا التوقيت كان لها شكل آخر يحمل ألوان مشرقة، وتعتبر البدل جزء أصيل من شخصية محمود ياسين فكان يفضل الظهور بها طوال الوقت سواء داخل أعماله أو في اللقاءات.

السراويل ذات الأرجل الواسعة
خلال فترة نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات التى أحدث طفرة في عالم الأزياء حيث اتجهت لمرحلة جديدة في الملابس الرجالية حيث ظهرت السراويل ذات الأرجل الواسعة الملونة" الشارلستون" وبالفعل كان لمحمود ياسين العديد من الأفلام التى ظهر بها مرتدى هذه النوعية من البناطيل.من بينها فيلم " أفواه وأرانب" مع الفنانه فاتن حمامة.

السوالف الطويلة
لم يتخل محمود ياسين عن سوالفة الطويلة ذات الشعر الكثيف الأسود والأبيض في الفترة الأخيرة، مما يعطية مزيد من الوقار في إطلالته.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل