وكيل صحة مطروح: الكشف على 525 مريضا بالعيادات الخارجية

٩ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة في مطروح، إن مستشفى مطروح العام وقعت في الفترة الصباحية الكشف الطبي على 525 مريضا بالعيادات الخارجية (أمراض باطنة، جراحة، أطفال، عظام، أنف وأذن، مسالك، جراحة المخ والأعصاب، جلدية، أسنان، رمد، علاج طبيعي، جراحة أورام، تنظيم أسرة).

وأوضح، في بيان إعلامي له، أنه تم المرور على مرضى القسم الداخلي والأقسام الحرجة بالمستشفى بواقع 140 حالة، وتم خروج 35 خروج تحسن، بالإضافة إلى إجراء 163 حالة أشعة مختلفة ما بين أشعة تليفزيونية وعادية ومقطعية ورنين مغناطيسي في الفترة الصباحية.

وأضاف أنه تم عمل 113 تحاليل طبية مختلفة ما بين صورة دم ووظائف كبد وكلى وسكر بالدم وانزيمات القلب وغازات الدم و25 جلسة علاج طبيعي بقسم العلاج الطبيعي بالإضافة إلى 30 جلسة غسيل كلوي في الفترة الصباحية بإجمالي 80 جلسة يوميًا.

وتابع أنه تم استقبال 75 مريضا بقسم الطوارئ وإنجاز 3 لستة عمليات بـ 3 غرف عمليات في نفس الوقت بإجمالي 9 حالات ما بين جراحة عامة وجراحة أطفال وجراحة أورام، مؤكدا أنه تم التوجيه بحسن استقبال المرضى وذويهم، موضحا أن الفرق الطبية تعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات الطبية.

وأشار الدكتور حسن سالم مدير المستشفى إلى أن المستشفى تعمل بالطاقة القصوى على مدار الساعة، وعلى استعداد وجاهزية تامة بأقسام الطوارئ وأقسام الرعاية الحرجة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر