جمال عبدالناصر مودعًا محمود ياسين: نجم نجوم السينما الذي لن يتكرر

٩ اشهر مضت ٤٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نعى الفنان جمال عبدالناصر، رحيل الفنان محمود ياسين، صباح الأربعاء، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء، وكتب على مخلوقاته الموت والفناء، ولم يشركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء، غاب عنا أوديب عصره ولن يعود، الفتى الذي أيقظ فينا ترنيمة جيفارا، الفارس الذي خط يومياته بشجاعة في تاريخ المسرح، نجم نجوم مملكة السينما المصرية والعربية الذي لن يتكرر، الفنان محمود ياسين».

وأضاف: «اللهم تغمده بالرحمة والمغفرة والإحسان إليه وتجاوز عن سيئاته وأدخله جناتك وأحتسبه عندك من الأبرار والصديقين، خالص عزائى لمصر والعالم العربىولأنفسنا والوسط الفنى ولكل عشاقه ومحبيه وتلامذته وجمهوره، وللسيدة شهيرة وعمرو ورانيا ومحمد رياض ولأسرته ولأهله في بورسعيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء والفاتحة».

وكان الفنان الكبير محمود ياسين قد رحل عن عالمنا، قبل ساعات، عن عُمر يناهز الـ79 عامًا بعد مسيرة عطاء طويلة في العمل الفني.وأعلن الفنان عمرو محمود ياسين عن وفاة والده الفنان الكبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء».

ويشيع جثمان الفنان الراحل محمود ياسين غدا من مستشفى المعادي إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث يقام عليه صلاة الجنازة وصولا إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في طريق الفيوم.

الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062

الوضع حول العالم

اصابات

38,411,580

تعافي

28,877,123

وفيات

1,091,625

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير