القبض على 6 أشخاص أثناء ممارستهم الجنس الجماعي داخل سيارة بالدقهلية

٣ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكن ضباط مباحث شرطة حماية الآداب العامة بالدقهلية، من القبض على 6 أشخاص أثناء ممارستهم الجنس الجماعي داخل إحدي السيارات بمنطقة مدينة مبارك دائرة قسم أول المنصورة .

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة تقسيم أبوالليل بمدينة مبارك بقيام بعض الأشخاص بممارسة الجنس الجماعي داخل إحد السيارات الملاكي بالمنطقة.

انتقلت قوة من مباحث شرطة الآداب برئاسة العقيد أحمد رمضان رئيس مباحث الآداب، إلى مكان البلاغ وتمكنت القوة من ضبط كلا من «محمود .ر .ل»، 24 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ومقيم بشارع الجلاء، و«عبدالرحمن .ج.أ»، 22 سنة سائق ومقيم بعزبة الشال وبحوزته مطواة، و«محمود .أ .ا» ميكانيكي ومقيم شارع سكة سندوب، ومعهم كل من «رحمة .ع .ح»، 27 سنة لا تعمل ومقيمة بشارع المديرية القديمة بالمنصورة، و«مى .س»، 22 سنة، لا تعمل ومقيمة بعزبة الشال، و«منال .س .م»، 24 سنة لا تعمل.

وتبين أنهم يستقلون السيارة رقم«د ص أ 9431» ملاكي لانسر حمراء اللون أثناء توقفها بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة تقسيم أبوالليل بمدينة مبارك دائرة قسم أول المنصورة.

وتم ضبط كل من المتهم الأول بحوزته 1065 جنية، والرابعة أثناء توقفهما خارج السيارة، وباقي المتهمين داخل السيارة أثناء قيامهم بممارسة الجنس الجماعي وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بممارسة الجنس بمقابل مادي

وبالفحص المتهمين تبين أن المتهم الثالث سبق اتهامه في 7 قضايا (سلاح أبيض، خطف، ونشل، ومخدرات)، والمتهمة الرابعة سبق اتهامها في 4 قضايا (نشل و٢ تحريض على فسق وزنا)، والمتهمة الخامسة سبق اتهامها في قضيتي(تبديد وتحريض على فسق)، والمتهمة السادسة سبق اتهامها في قضيتي مخدرات وآداب.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم التحفظ على السيارة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062

الوضع حول العالم

اصابات

38,411,580

تعافي

28,877,123

وفيات

1,091,625

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر