عودة حملة «دورينا الأغلى» بالتزامن مع انطلاق دوري المحترفين

٣ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حظيت بتفاعل كبير من الجماهير..

فريق التحرير

27 صفر 1442 /  14  أكتوبر  2020   05:48 م

تحت شعار «دورينا الأغلى».. ينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2020/2021 تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها رابطة الدوري؛ لتمكين الجماهير من متابعة المتعة والإثارة والتفاعل مع أنديتهم ولاعبيهم المفضلين. 

واحتاجت الجماهير للانتظار شهرًا واحدًا بين الموسم الماضي والمقبل بعدما تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في توقف المنافسات موسم 2019/2020 نحو أربعة أشهر كاملة. 

وتعود الحياة إلى ملاعب المملكة بآمال وطموحات كبيرة لجميع الأندية، خاصة مع الدعم الكبير من القيادة ووزارة الرياضة من أجل تعزيز قطاع الرياضة؛ حيث دعمت الأندية صفوفها بالكثير من اللاعبين المحليين والأجانب الدوليين والعالميين، وهو ما يمنح المزيد من التنافسية والقوة للدوري الأكثر شعبية في المنطقة. 

وتشهد عودة الدوري السعودي، تطبيقًا شاملًا لكل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم تنفيذها بنجاح بالتعاون مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم أثناء الجولات الثماني الأخيرة من الموسم الماضي، لأجل الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة من لاعبين وطواقم فنية وإدارية. 

ومن أجل مواصلة التفاعل بين اللاعبين والأندية من ناحية والجماهير من ناحيةٍ أخرى، تستمر حملة «دورينا الأغلى» عبر منصات التواصل للبناء على ما حققته خلال الموسم الماضي، فبينما شهد الموسم متعة وإثارة كبيرة على أرض الملعب حتى اللحظات الأخيرة، كانت الإثارة خارج الملعب لا تقل درجة في شبكات التواصل الاجتماعي كذلك. 

وسجلت القنوات الرسمية للدوري السعودي للمحترفين على شبكات التواصل نموًا بنسبة 34%، كما حظيت حملتي (#دوريناالأغلى) و(#دورينارجع) بأكثر من 8 ملايين انطباع من الجماهير، بفضل التعاون مع الأندية ووسائل الإعلام، إضافة إلى بث أكثر من 186 منشورًا عبر تويتر وفيسبوك وإنستجرام. 

اقرأ أيضًا: 

تحديد موعد انطلاق منافسات الدوري السعودي.. وجدولة مباريات الأندية المشاركة آسيويا 
شاهد.. شعار الهلال يزين برج خليفة احتفالًا بلقب دوري المحترفين 
 

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية